وزير الدفاع يقرر تأجيل تجنيد طلاب هذه الكليات

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر يوم الإثنين 10 /7 2017م قرار الفريق أول صدفي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي تأجيل تجنيد الطلاب ببعض الكليات والذي هو بمثابة بشري سارة للعديد من الطلاب الذين ينتظرون مثل تلك الأخبار لإستكمال مسيرتهم التعليمية والعملية.

وزير الدفاع يقرر تأجيل تجنيد طلاب هذه الكليات 1 10/7/2017 - 11:24 م

تأجيل تجنيد طلاب هذه الكليات في تلك المحافظات

  • قرر الفريق أول صبحي اليوم الإثنين قرار جاء ذلك ضمن نصف قرار رقم 113 لسنة 2017 بناء على ماتقدمت به هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة لوزير الدفاع بتأجيل تجنيد الطلبة الملتحقين للدراسة بكلية الصيدلة جامعة سوهاج والتي تضم 7 أقسام مؤجلين جميعهم من التجنيد.
  • كما قد كان وافق الفريق أول صدفي صبحي القائد العام للقوات المسلحة يوم السبت 8 /7/2017م تأجيل التجنيد لطلبة كلية الصيدلة وطب الأسنان بجامعة حورس بدمياط الجديدة، وجاء ذلك خلال قرار رقم 111 لسنة 2017م المنشور في عدد الجريدة الرسمية أول أمس.
  • كما جاء في نفس العدد نصف القرار رقم 112 لسنة 2017م بموافقة وزير الدفاع على تأجيل التجنيد طلبة كلية الحقوق والتربية الرياضية بجامعة سوهاج.

والجدير بالذكر أن البلاد في الوقت الراهن تتعرض إلي الإرهاب الغاشم على قواتنا البواسل وجنودنا الأبطال التي تأتي مهمتهم الأولي الدفاع عن الوطن وحماية أراضية ويضحون في سبيله بأنفسهم ودمائم والتي كان آخرها هجوم رفح الإرهابي الذي إستشهد فيه نحو26 فرداً من خير شباب مصر في سن الزهورنتيجة إنفجار عربات مفخخة ولتصديهم للعناصر الإرهابية هناك، رحم الله شهداء الوطن وأسكنهم فسيح جناته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.