وزير التموين يُعلن عن قرارات هامة بشأن البطاقات التموينية.. والإعلان عنها رسمياً أمام مجلس النواب في أول أكتوبر القادم 2017

يتابع المواطنين المصريين خلال هذه الأيام قرارات وزير التموين الجديدة من اجل إضافة مواليدهم، أو نتيجة تنقية البطاقات أو غيرها من القرارات التي سوف تؤثر عليهم، حيث أصبحت المقررات التموينية هى المتنفس الوحيد للمواطن البسيط ومحدودي الدخل بسبب ارتفاع الأسعار في السوق المصرية، وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية.

وزير التموين يُعلن عن قرارات هامة بشأن البطاقات التموينية.. والإعلان عنها رسمياً أمام مجلس النواب في أول أكتوبر القادم 2017 1 14/9/2017 - 11:27 م

قرارات هامة لوزير التموين بشأن البطاقات التموينية

حيث تسعى الآن وزارة التموين والتجارة الداخلية لتحديث وتطوير المنظومة الخاصة بها، وذلك من أجل تنقية البطاقات التموينية من أجل التحقق من وصول الدعم لمستحقيه خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل رفع المعاناة عن جميع المواطنين البسطاء ومحدودي الدخل.

ومن جانبه أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور ” على مصلحي” أنه تم تشكيل لجنة للعدالة الاجتماعية  من اجل تنقية البطاقات التموينية، حيث أنها تعمل بجد من أجل سرعة الانتهاء من تنقية جميع البطاقات، واستبعاد جميع البطاقات التي لا تستحق الدعم، وذلك من أجل توصيل الدعم لمستحيقه خلال الأيام القادمة، مؤكداً على أنه فور الانتهاء من تنقية البطاقات سيتم فتح باب إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

وأضاف وزير التموين من خلال تصريحات هامة مؤكداً على أن الدعم سوف يصل لمستحقيه بعد تنقية البطاقات قائلاً: ” أن الدعم سوف يصل لمستحقيه بعد تنقية البطاقات بحق ربنا”، موضحاً أنه سيتم إعلان ذلك أمام البرلمان المصري في شهر أكتوبر القادم 2017، وذلك من أجل الشفافية والمصداقية التي تعمل بها وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث أكد أنه توجد بعد الحالات من أموات وغير مستحقي الدعم يحصلون على المقررات التموينية حتى الآن بسبب عدم تنقية البطاقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of RoudyTaher
    RoudyTaher يقول

    انا جوزي ما كنش في بطاقة والدته وعمل بحث وطلع بطاقة كرتون من سنة 2015 ولحد دلوقتي ما طلعتلوش البطاقة التموينية الخضره