وزير التموين يعلن مد التصفيات الموسمية حتى الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية عن مد فترة اوكازيون الصيف للتصفيات الموسمية الثانية للعام الحالي 2020، والجدير بالذكر أن هذه التصفيات كان من المقرر انتهاؤها يوم السبت المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري 2020.

وزير التموين يكشف مد التصفيات الموسمية حتى الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
دكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
دكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

وزير التموين يعلن عن مد التصفيات الموسمية الثانية لمدة شهر

في الوقت الذي كان فيه من المقرر انتهاء التصفيات الموسمية الثانية لأوكازيون الصيف للعام الحالي في يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس 2020، خرج وزير التموين ليعلن عن مد التصفيات الموسمية حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020، ليمدد الوزير بذلك أوكازيون الصيف لمدة شهرٍ كامل.

القرار يشترط توضيح الثمن الفعلي للمنتجات في الفترة السابقة للتصفيات

تضمن قرار الوزير العديد من النقاط المهمة، والتي من ضمنها أهمية التزام الجهات التي تشارك في التصفيات بالحصول على الموافقة من المديريات الخاصة بوزارة التموية والتي تقع في دائرتها محالهم التجارية، وبالإضافة إلى ذلك فقد اكدت الوزارة في قرارها على ضرورة توضيح الأسعار الفعلية للمنتجات المشاركة في التصفيات من خلال توضيح ثمنها الذي كانت تباع به في الفترة السابقة للتصفيات، وقد أشارت الوزارة إلى مشاركة نحو 2584 محل في الأوكازيون حتى الآن.

التموين تؤكد تكثيف حملاتها الرقابية على المحلات المشاركة في الأوكازيون

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على تكثيف حملاتها الرقابية على المحال التي تشارك في التصفيات الموسمية الثانية، موضحةً بأن الغاية من الأوكازيون هو توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضّة في سبيل التخفيف عنهم.