وزير التموين يعلن عن شطب بطاقات تموينية جديدة في 7 نوفمبر

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، على اتخاذ الوزارة قرار نهائي بشطب العديد من البطاقات التموينية مع تنفيذ القرار في السابع من شهر نوفمبر المقبل.
وقال المصيلحي في حواره مع برنامج “الحكاية” عبر فضائية “MBC مصر”، مساء السبت أن السبب في شطب تلك البطاقات يرجع إلى عدم صحة البيانات حيث لن يتم السماح مطلقا بفكرة تواجد معلومات غير صحيحة في أي بطاقات تموينية بعد فترة السابع من شهر نوفمبر القادم.
وأكمل المصيلحي بأن وزارة التموين لن تقبل بأي أعداد زائدة على البطاقة وغير مستحقة للتموين أو العيش، مؤكد أن هذه الأفعال التي يلجأ إليها بعد المواطنين يتسبب في اهدار الكثير من الأموال العامة وهو ما سيؤدي إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد تلك الأفعال بداية من شطب البطاقات التموينية على الفور مع تطبيق هذا القرار بداية من السابع من نوفمبر القادم.
وأضاف وزير التموين في التصريحات المتلفزة أن أي شخص سوف يتم شطبه من البطاقات التموينية يحق له الذهاب إلى المركز التمويني التابع له من أجل طلب القيام ببطاقة تموينية خاصة إذا كان يحق له ذلك بالفعل وَفقًا للشروط الجديدة التي بحد أقصى 2500 جنيه دخلًا للفرد، كما أنها ستصدر للفئات الأكثر حاجة لها.

وزير التموين يعلن عن شطب بطاقات تموينية جديدة في 7 نوفمبر 1 21/10/2018 - 5:49 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.