وزير التموين يعلن عن زيادة السلع على البطاقة التموينية “اللبن والعسل والزبدة وزيت الذرة والخضروات”

أعلن وزير التموين الدكتور على المصيلحي، عن زيادة عدد السلع الغذائية التي يسمح بصرفها على البطاقات التموينية إلى جانب الزيت والسكر، مما يؤدي إلى تنويع كم السلع وأيضا رفع القيمة الغذائية لحصة الأسرة المصرية من السلع التموينية وذلك من خلال الدعم الذي تم على السلع كنتيجة للقرار الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يتم زيادة الدعم من 21 إلى 50 جنيهًا للفرد.

وزير التموين يعلن عن زيادة السلع على البطاقة التموينية "اللبن والعسل والزبدة وزيت الذرة والخضروات"

وقد أشار وزير التموين إلى إن هذا القرار قد صدر تبعا للاستطلاع الذي أجرته وزارة التموين بمعاونة الشعبة العامة للبقالة، بالإضافة إلى شعب المحافظات التي تتبع اتحاد الغرف التجارية حول ما يتعلق برغبات المواطنين المقيدين على البطاقات التموينية من السلع الغذائية التي يفضلون أن يتم إضافتها.

زيادة السلع على البطاقة التموينية

جاء على قائمة رغبات المواطنين اللبن المعبأ والمجفف، وعسل النحل والعسل الأسود، وزيت الذرة والحلوى الطحينية والخضروات المجمدة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الجبن والزبدة والشاي والمسلى، وقد تم إدراجها ضمن الحصص التموينية بداية من شهر أغسطس الجاري.

وطلبت وزارة التموين من المواطنين أن يحتفظوا بالبطاقات الذكية للأهمية، وأيضا الطلب الخاص بإيصال صرف السلع، من أجل التأكد من استلام الكميات المقررة لكل أسرة بالكامل دون زيادة أو نقصان، كما طالبت الوزارة من المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي شكاوى في حال حدوث أي تعديات، وذلك على الخط الساخن رقم 19280.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.