وزير التموين ,, مد فترة تقديم تظلمات بطاقات التموين حتي نهاية نوفمبر

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بمد فترة تقديم تظلمات بطاقات التموين حتي 30 نوفمبر موضحاً إنة لابد من أعطاء المواطنين مهله كافية لتقديم التظلمات بكافة مكاتب التموين في جميع المحافظات , وصرح مصدر مسؤل بالوزارة “للمصري اليوم” إن مكاتب التموين بدأت في تلقي طلبات التظلم بداية من 19 سبتمبر الماضي وكان من المقرر إن تنتهي في نهاية أكتوبر.



وأشار المصدر إن الأوراق المطلوبة للمستبعدين بسبب أرتفاع الراتب الحكومي أو المعاش هو بيان تفصيلي بكافة مفردات المراتب , وأصحاب المعاشات عليهم تقديم برنت من التامينات يوضح قيمة المعاش الشهري بالأضافة إلي صورة من بطاقة التموين المراد أعادة تشغيلها مرة أخري.



وأما المحذوفون من منظومة التموين بسبب الجمارك المرتفعة عليهم أحضار بيان معتمد من الجمارك بقيمة ما دفعة من جمارك , والمستبعدون بسبب دفع ضرائب عالية عليهم أحضار شهادة رسمية من مصلحة الضرائب بقيمة ما يدفعة من ضرائب سنوياً بالأضافة إلي صورة البطاقة المراد ضمها للمنظومة مجدداً.

وأضاف إن المحذوفون من المنظومة بسبب دفعهم فواتير كهربائية عالية يجب عليهم أحضار بيان من شركة الكهرباء بمتوسط الأستهلاك الشهري للكهرباء وأيضاً وصلات الكهرباء , والمستبعدون بسبب دفع فواتير محمول عالية يتم أحضار شهادة معتمدة من شركة المحمول التابع لها بمعدل ما يستهلكة شهرياً.

وأما المحذفون بسبب دفع مصاريف دراسية عالية عليهم تقديم بيان معتمد من التعليم بقيمة المصاريف الدراسية السنوية لكل ابن والمحذفون بسبب أمتلاك سيارة أو أكثر يتم أحضار شهادة من قسم المرور التابع له بأنة يمتلك سيارة أم لا ويدون ماركة وموديل السيارة وسنة التصنيع.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد