وزير التموين للمواطنين :لامساس بالدعم وسعر مفاجئ للرز قريباً

في ظل الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد في هذه الاحيان اصبح جميع المواطنين يتلهفون لسماع اى أخبار عن تحسين المنظومة التموينيه لصالح المواطن بسبب الغلاء الكبير الذي نمر به هذه الايام.

ذكر وزير التموين الدكتور على الميصلحى قائلاً خلال اتصال هاتفي لقناة النهار مع الاعلامى خيرى رمضان ببرنامجه اخر النهار “لازم نقف مع بعض علشان حق المواطن اللى بيهدر.. ويوجد جزء من الهدر يقع على المواطن ذاته.. واللى هيترك بطاقة التموين بتعته عند بقال التموين سوف تصادر ويصادر ترخيص البقال”.

السعر الجديد لكيلو الرز:

وذكر دكتور سيد المصيلحى أيضاً أن كيلوا الارز سينخفض إلى سعر ستة جنيهات ونصف  وانه بالفعل وقع هذا القرار ليكون هذا السعر هو السعر الرسمى واعطاهم مهلة لتثبيت السعر حتى يوم 17 من شهر مارس.

تحذير لكل المواطنين من وزير التموين :

وقد حذر الدكتور على الميصلحى المواطنين قائلا “أنه على المواطنين الحفاظ على حقوقهم وعدم ترك بطاقاتهم لدى بقال التموين نهائياً باى شكل من الاشكال.

رجاء من وزير التموين للمواطنين :

“علشان نبقا صرحا هناك من لهم مصالح في عدم وضع النقاط على الحروف.. لكن ليس المواطن ولكن هناك الكثير من المشاركين في هذه المنظومة أثروا على حساب المواطن.. ونحن نقول للمواطن نحن نقف معك فأرجوك استحملنا الشهر اللى جى ده حتى نطلع بقاعدة بيانات محترمة وكروت مؤمنة وشركات بتحترم عملها وبالتإلى نقدر ننجح مع بعض”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.