التخطي إلى المحتوى
وزير التموين: حرمان كل من يمتلك سيارة “مرسيديس” ومن يتقاضى عشرة الألف جنية من الدعم والسلع التموينية
وزير التموين: حرمان كل من يمتلك سيارة "مرسيديس" ويتقاضى عشرة الألف جنية من الدعم والسلع التموينية

بعد إن قامت وزارة التموين بفتح باب إضافة المواليد إمام المصريين ، وبعد أن قامت بتحديث البيانات وتعديلها ، وبعد أن حددت وزارة التموين الفئات المسموح لها بإضافة المواليد ومنهم الأرامل والمطلقات وأصحاب نسبة 5% عجز وكل من هو موظف ويقل راتبه عن 2500 جنية .

أعلن وزير التموين اليوم خلال مؤتمر صحفي عقدته وزارة التموين بمقر الوزارة عن الفئات التي تستحق الدعم والتي سينقطع عنها الدعم ، وقال على مصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، انه تم الاتفاق مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يصل الدعم فقط لمستحقيه وان من لم يستحق الدعم يحرم منه.

وأكد مصلحي انه “سيتم فتح باب التظلمات لمعرفة من يستحق الدعم من عدمه، ومن ظُلم في تقدير دخله الشهري، وانه عند “عند فتح باب إضافة المواليد كان الأصل الفئات الأكثر احتياجًا، وليس القادرة”.

وأضاف مصلحي إن من يمتلك سيارة مرسيدس فارهة لا يحتاج إلى دعم من الوطن ، كذلك من يتخطى راتبه الشهري مبلغ 10000 لا يستحق الدعم، لذلك سنعمل على إن يصل الدعم فقط غالى من يستحق، ولا يسمح لمن لا يستحق الدعم بصرف سلع تموينية مدعمة، و انه “سيتم إغلاق باب التعديلات، وتحديث البطاقات يوم ٧ نوفمبر المقبل، وسيتم فتح باب التظلمات على الحذف بدءًا من شهر ديسمبر”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.