وزيرة الصحة: إحتمالية زيادة أعداد الإصابات بكوفيد-19 في فصل الشتاء لا تزال قائمة، ويجب الإلتزام بالإجارءات الإحترازية

استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب اليوم في برنامجه “الحكاية” وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، وأشاد عمرو أديب بالدور الذي تلعبه وزارة الصحة المصرية وعلى رأسها الدكتورة هالة زايد في مكافحة وباء كوفيد-19، وأشاد عمرو أديب أيضاً بما فعلته الدكتورة هالة زايد صباح اليوم، وتلقت الدكتورة هالة صباح اليوم اللقاح المخصص للوقاية من كوفيد-19 كمتطوعة.

وزيرة الصحة: إحتمالية زيادة أعداد الإصابات بكوفيد-19 في فصل الشتاء لا تزال قائمة، ويجب الإلتزام بالإجارءات الإحترازية 2 28/9/2020 - 11:50 م

تحدثت الدكتورة هالة زايد عن إمكانية زيادة حالات الإصابة بكوفيد-19 في فصل الخريف والشتاء القادمين وذلك لأسباب مؤكدة علمياً، كما أنها نوهت بضرورة إلتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي المرض بين المواطنين. وزيرة الصحة: إحتمالية زيادة أعداد الإصابات بكوفيد-19 في فصل الشتاء لا تزال قائمة، ويجب الإلتزام بالإجارءات الإحترازية 1 28/9/2020 - 11:50 م

وقالت الدكتورة هالة زايد أن الناس يفضلون البقاء داخل الأماكن المغلقة في فصل الشتاء، وقالت أن ذلك يمكن أن يمنع تفشي العدوى بين الناس.

وقالت الدكتورة أن وزارة الصحة ستحرص على متابعة الإجراءات الإحترازية في المدارس، كما قالت ان المدارس ستطبق قواعد التباعد الإجتماعي بين طلابها طيلة أيام الدراسة.

أكدت الدكتورة هالة زايد أن الأرقام تراجعت عما كانت عليه قبل فترة، وأشادت بدور وزارة الصحة في تراجع أعداد الإصابات.