وزيرة التضامن غداً بداية صرف معاشات شهر يوليو والعلاوات الخمس

قالت وزيرة التضامن نيفين القباج أن غداً أول أيام شهر يوليو سوف يتم صرف المعاشات وأيضاً صرف قيمة العلاوات الخمس المتأخرة، يتم إتاحة صرف المعاشات من خلال بطاقات الصراف الآلي ATM، وقد تم تقسيم المستفيدين إلى شرائح منعاً للتكدسات التي تحدث أثناء الصرف مع إضافة القيمة الزائدة من العلاوات الخمس المتأخرة.

وزيرة التضامن غداً بداية صرف معاشات شهر يوليو والعلاوات الخمس 2 30/6/2020 - 4:00 م

غداً بداية صرف معاشات شهر يوليو

تم الإعلان عن موعد صرف المعاشات الخاصة بشهر يوليو ومعها يتم صرف الزيادات الخاصة بالعلاوات الخمس والتي يتم صرفها على دفعات ربع سنوية، وأعلنت وزيرة التضامن عن استمرار تقسيم المستفيدين إلى شرائح كالتالي:

  • فئة الراتب حتى 1000 جنيه يتم الصرف من مكاتب البريد، أو مكاتب الهيئة القومية للتأمينات مع إضافة العلاوات المتجمدة وذلك من يوم الغد الأربعاء وحتى يوم الأحد الخامس من يوليو.
  • فئة الراتب من ألف إلى 2000 جنية يتم الصرف لهم يومي الاثنين والثلاثاء (6-7)يوليو مع صرف الزيادة في المعاش والعلاوات المتجمدة.
  • فئة المعاش من 2000 إلى 3000 جنيه يتم الصرف لهم يومي الأربعاء والخميس (8-9) يوليو
  • فئة المعاشات أكثر من 3000 جنيه يتم الصرف لهم يوم 12 من شهر يوليو وايضا مع الزيادة في المعاش والعلاوات الخمس،

    وزيرة التضامن غداً بداية صرف معاشات شهر يوليو والعلاوات الخمس 1 30/6/2020 - 4:00 مإجراءات صرف المعاشات والعلاوات المتجمدة

يتم صرف المعاشات والعلاوات المتجمدة بدء من الغد، وأكدت وزيرة التضامن على التنسيق مع البنوك العاملة لتغذية ماكينات الصراف الآلي لمنع التكدسات، مع توفير كافة إجراءات السلامة للعاملين وتوفير وسائل الوقاية اللازمة من مطهرات وكمامات.