وزارة المالية تعلن موعد صرف المرتبات قبل عيد الأضحي

تحدث نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة السيد الدكتور محمد معيط عن صرف مرتبات العاملين في قطاعات الدولة المختلفة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية عن شهر أغسطس الحالي، خاصة مع إقتراب عيد الأضحي المبارك في بداية شهر سبتمبر القادم، وهو ما يترتب عليه وجوب تقديم تسليم الرواتب للعاملين قبل بداية أجازة عيد الأضحي.

وزارة المالية تعلن موعد صرف رواتب العاملين في الدولة قبل عيد الأضحي

حيث أكد الدكتور محمد معيط أنه سوف يتم البدء في صرف المرتبات لشهر أغسطس الجاري في الفترة ما بين 26 إلي 28 أغسطس الجاري، وذلك هو نفس الموعد المعتاد لصرف مرتبات العاملين في القطاعات الحكومية المصرية بجميع أنحاء الجمهورية، وانه لن يتم تقديم موعد الصرف، لأن الفترة ما بين موعد صرف المرتبات بشكل طبيعي وأجازة العيد كافية للغاية.

وأشار المسؤول عن شؤون الخزانة العامة في وزارة المالية المصرية أن هناك عدد 6.5 مليون مواطن مصري يعمل في القطاع العام، وسيتم صرف المرتبات لهم في تلك الفترة ما بين 26 و28 أغسطس، حتى بداية أجازة عيد الأضحي المبارك والتي قد تبدأ مع بداية شهر سبتمبر القادم.

والجدير بالذكر أن المسئول الكبير في وزارة المالية قد صرح أن تكلفة الأجور في الموازنة العامة المصرية قد تخطي حاجز ال240 مليار جنية مصري، وهو المبلغ الكبير جداً، وهذا الأمر يحتم تقليل التعامل بالنقدية، ويحصل العاملين على المرتبات الخاصة بهم عن طريق كروت الدفع وهو ما يتم تنفيذه فعلياً في الفترة الحالية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.