الكهرباء تعتذر للمواطنين عن أخطاء بفواتير الكهرباء

لا يخفي على الكثير ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل مبالغ فيه في الفترة الأخيرة، والتي تثقل كاهل المواطنين بأعباء مادية كثيرة لا طاقة بها للكثير من فئات الشعب، ما أدى لكثرة الشكاوي من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء

الكهرباء تعتذر للمواطنين عن أخطاء بفواتير الكهرباء 1 28/2/2016 - 8:00 م

وائل الابراشى قدم في برنامجه العاشرة مساءً والذي يذاع على قناة دريم الفضائية تقريراً عن ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل بالغ فيه.

حيث أعلن محمد اليماني المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء بأن رسالة المواطنين بخصوص ارتفاع فواتير الكهرباء وصلت للمسئولين بالوزارة، وإذا كان هناك خطأ من وزارة الكهرباء في تقدير وحساب فواتير الكهرباء فإن الوزارة تعتذر لجميع المشتركين والذين يبلغ عددهم 31 مليون مشترك على مستوى الجمهورية.

وفسر اليمانى أن سبب إرتفاع فواتير الكهرباء يعود لتأخير من بعض المواطنين في دفع قيمة فواتير الكهرباء أو قد يعود لخطأ قراءة العدادات الكهربائية، حيث تجاوز عمرها 15 عاماً ما يترتب عليه إمكانية حدوث خطأ في حساب فاتورة إستهلاك كهرباء للمواطن.

وتقدم المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء ببعض النصائح للمواطنين الذين يشتكون من ارتفاع فواتير الكهرباء ما يلي:-

1- استبدال العدادات القديمة بالعدادات الذكية أو تغيير العدادات بنظام الشحن.

2- وصرح بأن الوزارة ليس لها مصلحة في ظلم المواطنين عند حساب فواتير الكهرباء.

وقد أكد اليماني على أن وزارة الكهرباء سوف تستغني عن 12 ألف محصل وكشاف، وذلك بعد أن يتم تركيب العدادات الذكية و2 مليون عداد بنظام الشحن المدفوع مقدماً.



عرض التعليقات (5)