وزارة القوي العاملة تطرح وظائف بمرتبات وصلت إلى 8000 جنيه في الشهر وإليكم الشروط وطريقة التقديم لهذه الوظائف

صرح ياسر الشربيني -معاون وزير القوي العاملة- أن الوزارة وفرت عدد كبير من الوظائف للمواطنين وصل إلى 213 ألف فرصة عمل ولكن لم يتقدم لهذه الوظائف سوي 180 ألف شخص فقط، وجميع المتقدمين للوظائف تسلموا عملهم والوزارة تتابعهم بشكل دوري، فما هي طريقة التقديم وشروط الوظيفة.

القوي العاملة تطرح وظائف بمرتبات مجزية

ذكر الشربيني أن مرتبات هذه الوظائف تصل إلى 8 آلاف جنيه، حيث أن أحد الوظائف المتوفرة كانت بمبلغ 8000 جنيه ولكن لم يتقدم لها أحد، وكانت الوظيفة عبارة عن مهنة مهندس بخبرة معينة في مجال الإتصالات، فيما لا تقل مرتبات هذه الوظائف عن 1000 جنيه.

شروط القبول في الوظيفة وطريقة التقديم

وأضاف ياسر الشربيني أن الوزارة توفر فرص عمل للقطاع الخاص فقط وذلك من خلال لقائه في برنامج ” على مسؤليتي ” مع الإعلامي أحمد موسي على فضائية ” صدي البلد “، فيما تقوم الوزارة بنشاط كبير على مستوي مكاتب التشغيل التابعة للوزارة والتي يتم تطويرها، وإليكم شروط القبول وطريقة التقديم.

شروط القبول للوظيفة

أشار ياسر الشربيني أن الوظائف المتاحة يغلب عليها الطابع المهني حيث تجد الوزارة فجوة كبيرة ومشكلة أكبر في مخرجات التعليم.

طريقة التقديم للوظيفة

أكد الشربيني أن التقديم لهذه الوظائف والإعلان عنها يتم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، بالإضافة إلى مكاتب التشغيل التابعة للوزارة والتي تعمل الوزارة على تطويرها حاليا.

رابط موقع وزارة القوي العاملة : http://www.manpower.gov.eg/

المصدر : https://t.co/V0tIB8XGqH


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.