وزارة القوى العاملة تفتح باب التقدم لوظائف بدول الخليج برواتب مجزية

قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان عن فتح باب قبول الطلبات للراغبين في التقدم إلى العمل في بعض شركات المقولات والتجارة في دول الخليج العربي، برواتب تصل إلى 6000 بالعملة الخليجية، اي ما يعادل 50.000 جنيه مصري.

وزارة القوى العاملة تفتح باب التقدم لوظائف بدول الخليج برواتب مجزية 1 20/8/2017 - 10:50 ص

وزارة القوى العاملة وفتح باب التقدم لوظائف بالخليج

واهم ما يميز هذه الوظائف بدول الخليج العربي، راتب شهري عالي، توفير مكان الاقامة، توفير مواصلة تابعة للوظيفة، منح تذكرة السفر، اعطاء حوافز وبدلات، منح عائد مادي مرتفع في حال القيام بزيادة ساعات عمل اضافية، وكل هذه مميزات يطمح اليا الكثير من الشباب المصري الذي يرغب في الحصول على وظيفة مناسبة لتحسين وضعه الاجتماعي.

وظيفة مدير موقع سفتي لبعض دول الخليج، لابد أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على بكالوريوس في هندسة الكهرباء، ميكانيكا مدنيه،، او يكون من الحاصلين على بكالوريوس العلوم  سواء لقسم الفيزياء أو الكيمياء أو الرياضيات، أن يكون معه دبلومة لا تقل عن 3سنوات في هندسة الكهرباء والميكانيكا المدنية وتكون دراسته بالمداومة وليست انتساب.

وان يكون المتقدم لوظيفة مدير موقع سفتي لاحد دول الخليج، صاحب خبرة لا تقل عن 12 عام، في مجال السفتي، يكون قضى منها 7 سنوات على الاقل في مشاريع مدنية ومحطات توليد الكهرباء، ومنها أيضاً ملا يقل عن 5سنوات في العمل كمدير، وعشرة سنوات في مشاريع الطرق وانشائها.

اما عن الشروط الواجب توافرها للحصول على وظيفة مسئول سفتي بدول الخليج:

مؤهل جامعي عالي يكون مع المتقدم للوظيفة، شهادة لإدارة السفتي، شهادة OSHA لمدة لا تقل عن 30 ساعة، خبرة لعدة سنوات في مجال السفتي، تدريب على اطفاء الحرائق، شهادات للتدريب، اتقان اللغة الانجليزية.

 الاعمال المتاحة في عدة مجالات مختلفة بدول الخليج هي:

عامل كهرباء متخصص في الصيانة للمواق والخدمات، مبيض للمحارة أو مساح  فيرفيش تابع لأعمال تشطيب المباني، عامل صباغة، عامل سقالة في مجال البناء، ومن اهم شروط التقدم لهذه الوظائف أن لا يقل عمر المتقدم لها عن 25 عام، وأعلنت الوزارة عن وظيفة عامل متنوعة، مع شرط الا يقل عمر المتقدم لها عن 21 عام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.