وزارة القوى العاملة.. التفاصيل الكاملة عن منح العلاوة لكافة العاملين بالدولة

وزارة القوى العاملة.. أكد وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب النائب محمد وهب الله، على قيام وزير المالية بإرسال خطاب إلى اللجنة من أجل طلب مهلة للرد على المشروع المقدم بخصوص قانون العلاوة الخاصة بالعاملين والموظفين بالدولة وقام بتحديد المدة إلى أخر شهر أبريل القادم.

وأضاف النائب محمد وهب الله بأن اللجنة العليا في انتظار الرد من الحكومة ومن وزير قطاع الأعمال والذي يقوم حالياً بالمعالجة بخار بمصر، وفور استلام الرد من الحكومة سيتم انعقاد جلسة طارئة لمناقشة الموضوع الخاص بالعلاوة ليتم بعد ذلك إرساله إلى الجلسة العامة ليتم الموافقة والإقرار عليه وبعد ذلك يمكن لجميع العاملين والموظفين بالدولة الحصول على العلاوة، وننشر لكم قرار وزارة القوى العاملة.

وظائف خالية

وزارة القوى العاملة

وأوضح النائب محمد وهب الله بأنه خلال مناقشة الموضوع الخاص بالعلاوة أصرت اللجنة على منح العلاوة الخاصة لكافة العاملين والموظفين في الجهاز الإداري للدولة بعد الغلاء الفاحش الذي نشاهده تلك الفترة ولكي يتمكنوا من مواجهة ارتفاع الأسعار والمقدرة على المعيشة، خلال الفترة الحالية.

وأكد وكيل لجنة القوى العاملة، بأن العاملين والموظفين بالدولة يحصلون على علاوة اجتماعية منذ عام 1987م، وأن هذا العام هو أول عام تتأخر فيه صرف العلاوة عن كل عام، وأضاف بأن ميعاد استحقاقها منذ شهر يوليو للعام الذي مضي، وأضاف بأن اللجنة تطالب صرف العلاوة لكافة الموظفين بالدولة على نفس الأسس والمعايير التي كانت تصرف للعاملين منذ سنين مضت.

العلاوة الخاصة
وزارة القوى العاملة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.