وزارة الصحة تعلن عن ارتفاع عدد الحالات التي تعافت من وباء كوفيد-19 إلى 514 حالة اليوم

قامت وزارة الصحة والسكان اليوم الثلاثاء بالإعلان عن ارتفاع عدد الحالات التي تماثلت بالشفاء من الوباء الخطير كوفيد-19، حيث تم خروجهم من مستشفى العزل صباح اليوم وبلغ عددهم 514 حالة.

في وقت سابق أوضحت وزارة الصحة والسكان في بيانها أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلهم المعملية من إيجابية إلى سلبية من وباء كوفيد-19 المستجد قد أصبح 683 حالة، من بينهم الــ 514 حالة التي تماثلت بالشفاء اليوم من الفيروس.

كما أضافت وزارة الصحة اليوم أنه تم تسجيل 160 حالة جديدة أُصيبت بوباء كوفيد-19، من ضمنهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي تحت إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تجريها وزارة الصحة والسكان وفقاً لإرشادات وتعليمات منظمة الصحة العالمية، وأشارت الوزارة إلى وفاة 14 حالة جراء الفيروس التاجي، كما أن جميع الحالات التي ثبتت إيجابية تحاليلهم المخبرية يخضعون للرعاية الطبية بمستشفيات العزل.

وذكر البيان الذي قدمته وزارة الصحة أن إجمالي عدد الإصابات بوباء كوفيد-19 الذي تم تسجيله في مصر حتى اليوم الثلاثاء هو 2350 حالة، من بينهم 514 حالة تماثلت للشفاء من الفيروس وخرجت مؤخراً من مستشفيات العزل، وتم تسجيل 178 حالة وفاة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد