وزارة الصحة تزف بشرى سارة للمصريين بشأن أزمة فيروس كورونا

زفت وزارة الصحة والسكان برئاسة الدكتورة هالة زايد، بشرى سارة للمصريين بشأن أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” داخل مصر في الفترة الأخيرة، في ظل الاهتمام الكبير من قطاع كبير من المصريين بكل ما يتعلق بهذا الفيروس، الذي تمكن من الانتشار بسرعة البرق في العالم كله، وأصبح الفيروس الأشهر على وجه الكرة الأرضية.

وزارة الصحة تزف بشرى سارة للمصريين بشأن أزمة فيروس كورونا 1 12/8/2021 - 4:43 م

وقالت وزارة الصحة والسكان في بيان هام لها، إن نسب الشفاء من فيروس كورونا ارتفعت في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ على مستوى كافة مستشفيات العزل داخل جمهورية مصر العربية حتى وصلت إلى نسبة 81.9% وذلك بعدما تم تسجيل 233517 حالة شفاء كاملة من الفيروس حتى الآن.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان عن إجمالي حالات كورونا في مصر منذ ظهور الفيروس وحتى الآن، والتي وصلت عدد حالتها إلى 284966، والذي كان منهم 233517 حالة تم شفاؤها، و 16597 حالة وفاة.

وتعمل وزارة الصحة والسكان، على متابعة قضية كورونا بشكل دقيق جدا في كافة أرجاء جمهورية مصر العربية، في ظل الاهتمام الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا الملف، ومدى خطورته على مصر من عدة جوانب مختلفة.

ولا شك أن مصر واحدة من الدول التي تمكنت من التعامل بشكل مميز مع أزمة فيروس كورونا منذ ظهوره، وحتى الآن سواء على المستوى الصحي أو المستوى الاقتصادي، فالاقتصاد المصري لم يتأثر كثيرًا بأزمة كورونا، والتي أدت إلى خسارة الكثير من دول العالم مليارات الدولارات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.