وزارة الري تؤكد عجزها الرسمي عن هدم قصر رجل الأعمال ” حسين سالم ” بالبياضية

أكد ” صلاح عز” رئيس الإدارة المركزية لحماية وتطوير نهر النيل، أن وزارة الري لن تستطيع خلال هذه المرحلة إزالة قصر رجل الأعمال الشهير ” حسين سالم” الموجود في جزيرة البياضية التابعة لمحافظة الأقصر بسبب القانون.

حسين سالم

وزارة الري تعجز عن هدم قصر حسين سالم في جزيرة البياضية

قال رئيس الإدارة المركزية لحماية تطوير نهر النيل أنه لن يتم إزالة قصر ” حسين سالم” لأن ذلك سوف يتطلب موافقة جهاز الكسب غير المشروع من أجل هدم القصر، حيث أن قصر رجل الأعمال الشهير يقع الآن ضمن الممتلكات التي تم التحفظ عليها بعد التصالح، مؤكداً أن وزارة الري الآن في انتظار القرار النهائي من جهاز الكسب غير المشروع سواء بالهدم من عدمه.

وكانت جزيرة البياضية قد أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري وخاصة بعد حصول رجل الأعمال عليها بأسعار منخفضة، مما أكد على تسهيل تلك المهمة من قبل العديد من المسئولين المصريين في تلك المرحلة التي كان يحكم فيها الرئيس المخلوع ” محمد حسني مبارك”.

حيث تسببت تلك الجزيرة في دخول عدد من القيادات المصرية السجن، حيث دخل رئيس الوزراء المصري الدكتور ” عاطف عبيد” السجن في قضية تسهيل حصول رجل الأعمال ” حسين سالم” على الجزيرة، ودخل معه نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة الدكتور ” يوسف والي ” وعدد من قيادات التنمية الزراعية والتعمير، وذلك بتهمة تسهيل الاستيلاء على هذه الجزيرة لرجل الأعمال ” حسين سالم”، وإهدار ما يقرب من 700 مليون جنيه على الدولة المصرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.