وزارة الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة بحد أدني 65% اعتباراً من 24 يوليو حتى 13 أغسطس

أعلن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الموافقة على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة من طلاب الثانوية العامة بحد أدني 65% اعتباراً من يوم الثلاثاء 24 يوليو وحتى يوم الاثنين 13 أغسطس ولمدة 3 أسابيع من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، كما وافق أيضا اللواء محمود توفيق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين بكلية الشرطة بحد أدني جيد على الأقل وذلك اعتباراً من يوم السبت 28 يوليو وحتى يوم الاثنين 13 أغسطس 2018.

وزارة الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة بحد أدني 65% اعتباراً من 24 يوليو حتى 13 أغسطس 1 16/7/2018 - 4:08 م

وأعلنت اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة بأن التخصصات المطلوبة بكلية الضباط المتخصصين بكلية الشرطة تشمل كليات: الطب البشري، والعلاج الطبيعي، والصيدلة، وطب الأسنان، والطب البيطري، والتمريض، والهندسة، والفنون الجميلة، والفنون التطبيقية، والإعلام، والتجارة، والسياحة والفنادق، والآداب، والخدمة الاجتماعية، والتربية الموسيقية، والاقتصاد والعلوم السياسية، والزراعة، والعلوم، والتربية النوعية، والألسن تخصص صيني وإسباني.

شروط قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة 2018

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية وأبواه مصريين بالميلاد ومن غير التجنس وغير مزدوجي الجنسية.
  • أن يكون حاصل على الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو الثانوية الأزهرية أو الشهادات المعادلة للعام الحالي أو العام السابق بشرط أن يكون مقيد بأحد الكليات أو المعاهد.
  • أن يكون المتقدم حسن السمعة ومحمود السيرة وأن لا يكون قد سبق الحكم علية بعقوبة جنائية أو مخلة بالشرف والأمانة هو أو أحد والديه أو أقاربه حتى الدرجة الثالثة.
  • أن لا يكون الطالب متزوج وأن تقرر الجهات الطبية المختصة اجتيازه لشروط اللياقة الطبية والنفسية المطلوبة.
  • أن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات المؤهلة للالتحاق بكلية الشرطة ويلتزم بخدمة الوزارة لمدة 10 سنوات على الأقل من تاريخ التخرج.
  • أن يجتاز الطالب اختبارات المقاس والقوام، والطب النفسي، والرياضي، والقدرات، والسمات الشخصية، والهيئة، والكشف الطبي، والاختبار النفسي.
  • أن يجتاز الطالب قفزة الثقة واختبارات الجري، والوثب، والبطن، والعقلة، والسباحة، واجتياز الاختبار الطبي المتقدم.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.