وزارة التموين سوف تزف بشرى سارة المواطنين خلال الفترة القادمة بشأن نقاط الخبز

في نطاق محاولة الحكومة دفع غلاء الأسعار والانحطاط الاقتصادي الذي يعيشه المواطن المصري خلال الفترة الحالية وحرصا من الحكومة على التصدي لبؤر الفساد التي تعمل على إفساد الوضع الاقتصادي للدولة أعلنت بعض المصادر الحكومية الموثوق بها أن الحكومة وعلى رأيهم وزارة التموين تدرس حاليا أحد القرارات الهامة والتي من الممكن أن تكون بمثابة بشرى سارة للمواطن المصري، وهي إمكانية رفع نسبة الدعم المقدم لنقاط الخبز أي أنه سوف يحصل كل مواطن على مقابل مادي يقدر بعشرون قرشا بدلا من عشرة قروش مقابل كل رغيف خبز لم يحصلوا عليه من المخبز الأمر الذي سوف يساعد في إغلاق أبواب السرقة أو الاحتيال التي يقوم بها معظم أصحاب المخابز.

وزارة التموين سوف تزف بشرى سارة المواطنين خلال الفترة القادمة بشأن نقاط الخبز 1 19/7/2017 - 7:15 ص

كما أعلنت هذه المصادر أيضا على أنه في مقابل هذه الخطوة سوف يتم تخفيض حصة كل فرد من خمسة أرغفة إلى أربعة فقط يوميا أي أن كل فرد سوف يحصل على 120 رغيف شهريا بدلا من 150 رغيف وقد أكدت هذه المصادر أن هذا القرار نازل مطروحا أمام الحكومة للمناقشة حتى يتم الإقرار به نهائياً ويتم العمل به عن قريب أن شاء الله ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة هي الخطوة المحاصرة للتلاعب التجار وأصحاب المخابز واختيارهم على أموال الدولة التي يتم دعم الخبز بها بما يزيد عن خمسون قرشا لكل رغيف خبز واحد.

حيث أنهم يقومون بمساومة المواطنين ومقايضتهم على أن يتم محاسبتهم على كل رغيف يتركوه لهم بمقابل عشرون قرش بدلا من العشرة قروش التي يأخذونها من قبل الحكومة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عتايات محمد دسوقي
    عتايات محمد دسوقي يقول

    أصحاب المخابز يتطرق و بيقول. ده السافر هو إلى بيسحب مس احنا وبنخاف نروح مكتب التموين بيوقفو البطاقه ونفضل نعاني شهور لما ينمو علينا وناخد بيهاالعيش