وزارة التموين: ” خفض سعر كيلو السكر من اليوم 50 قرشاً لتخفيف العبء عن المواطن البسيط “

يعاني المواطنين المصريين من حالة ارتفاع في جميع أسعار السلع والمنتجات والخدمات في مصر، وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأخرى، مما أدى إلى تدهور قيمة الجنيه وارتفاع كافة الأسعار، كما ارتفعت معه حالة التضخم في الدولة المصرية وأدى ذلك إلى تقليل القدرة الشرائية للمواطن المصري وخاصة محدودي الدخل، وبدأ المواطن يعتمد على الدعم المقدم من وزارة التموين أو الحكومة المصرية.

السكر التموينى

وفي خبر سار تم الاتفاق بين التجار والمنتجون في مصر على خفض سعر السكر في السوق المصري، وذلك من أجل تخفيف العبء عن المواطنين البسيط  وخاصة مع دخول شهر رمضان الكريم، حيث تم تخفيض سعر السكر المنتج للتجار من أجل تخفيض السعر على المستهلك.

خفض سعر كيلو السكر

وأشار  المنتجون  بالتعاون مع التجار من خلال بيان هام لهم  مؤكدين أنه تقرر خفض سعر كيلو السكر 50 قرشاً للكيلو في السوق المصري، حيث أصبح سعر الكيلو 10 جنيهات فقط من اليوم، وبالتالي مع نزول سعر السكر سوف تنزل جميع أسعار المنتجات التي يدخل فيها صناعة السكر.

ومن جانبه أكد  الدكتور ” على مصلحي”  وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم العمل بالسعار الجديدة للسكر من اليوم في السوق المصري وكافة منافذ التابعة لوزارة التموين، مؤكداً أنه تم الاتفاق بين الحلقات المنتجة  للسكر والمتعاملة فيه على ذلك، حيث تعمل الوزارة على زيادة المعروض من السلعة من أجل عدم رفع سعرها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    50 قرشا لولوىىىىى