وزارة التموين تكشف عن سعر الزيت التمويني خلال الشهر الحالي

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه لا يوجد أي زيادة في أسعار زيت الطعام الذي يتم صرفة من خلال البطاقة التموينية لجميع المواطنين، حيث أشارت أنه سيتم طرح كميات كبيرة لتلبية حاجات المواطنين.

زيت التموين

وأضافت الوزارة من خلال بيان رسمي لها صادر اليوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2016، أنه لانيه لرفع أسعار زيت التموين، وخاصة بعد تدأول معلومات على بعض المواقع الإخبارية المصرية، ومواقع التواصل الاجتماعي تؤكد رفع أسعار زيت التموين من ثمانية جنيهات إلى 12 جنيه، والتي أحدثت حالة من ألبلبه الشديدة وغضب كبير بين المواطنين، والتي نفته الوزارة مؤكدة لا زيادة في الأسعار.

وأشارت وزارة التموين أن سعر زجاجة الزيت التمويني الـ800 مللي جرام سوف يتم بيعها المواطنين 8.25، مؤكدة على أن جميع مصانع الزيوت تعمل جاهدة وبكامل طاقتها من أجل سد العجز في السوق المصرية، كما أكدت على أنه لا يوجد أي نية لدى الوزارة في رفع سعر السكر التمويني، وأن كيلو السكر المصروف للمواطنين عبر البطاقة التموينية مسعر بـ7 جنيهات فقط، والبقال الذي يطلب أكثر يجب على المواطنين الإبلاغ عنه مكتب التموين لعمل اللازم نحوه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of حسن
    حسن يقول

    بلاش مكاتب التموين لانكم هارفين اللى فيها كويس

  2. Avatar of محمد احمد
    محمد احمد يقول

    بقالين القرية منعو توزيع السلع التموينية عشان بيغلو عن السعر الساسى ونحن نطالب الوزارة توزيع السلع التموين فى السيارت فى القرى الريفية