وزارة التموين تعلن عن منحة رمضانية بتخفيض السلع الأساسية للمواطنين في شهر رمضان وتخفيض سعر السمك

يتبقى على شهر رمضان الكريم أسابيع قليلة، ويعتبر شهر رمضان من الشهور التي يكثر فيها استخدام السلع بشكل كبير، نظرا لكثرة العزائم وتجهيز الوجبات الدسمة لذلك ننشر بشرى سارة للمصريين، رمضان على ” سفرة الحكومة”.. تستعد وزارة التموين لشهر رمضان ووضعت عيونها على السلع الاساسيه للمواطن المصري لكي تقوم على توفير هذه السلع، ومن أهمها الزيت والسكر، وأيضا الأرز الهندي بسعر 5.50 قرشا، والدواجن واللحوم، وأكد وزير التموين أن أسعار السمك تبدأ من 6 ل 37جنيها للكيلو الواحد.

وزارة التموين تعلن عن منحة رمضانية بتخفيض السلع الأساسية للمواطنين في شهر رمضان وتخفيض سعر السمك

طرح ياميش رمضان على البطاقة التموينية:

أكد وزير التموين في احد التصريحات التي أدل بها على انه:” لا يوجد نية لطرح سلع رمضان، خاصة الياميش، على بطاقات التموين كما تم انتشاره بين المواقع من قبل، وأكد على أن الهدف الأول للوزارة طرح السلع الغذائية الأساسية، إلى جانب توفير منتجات اللحوم والدواجن والأسماك في منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية بأقل الأسعار.

أسعار السمك..من 6 إلى 37 جنيها للكيلو:

تم طرح الأسماك بأسعار مخفضه في منافذ البيع التابعة لوزارة التموين في جميع المحافظات الوجه القبلي والبحري وتم وضع أسعار الأسماك كما يلي:
سعر السمك البوري من بين 35 إلى 36 جنيها
سعر السمك البلطي نمرة “1” بسعر 18 جنيها، نمرة “2”بسعر 17 جنيها، نمرة “3” من 12 إلى 20 جنيها، نمره ” 4″ بسعر 6 جنيها للكيلو.
سعر سمك “مبروك” من 6 إلى 14 جنيها
سعر سمك “القراميط” بسعر 14 جنيها.
سعر سمك “البياض ” بسعر 37 جنيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.