وزارة التموين تعلن عن توفير خروف العيد بالتقسيط

مع قرب عيد الاضحى المبارك الجميع يبحث عن الاضحية المناسبة ولكن يوجد من لا يستطيع شراء الاضحية  لذلك أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير خراف عييد الاضحى في بعض المجمعات الاستهلاكية بالتقسيط للتسهيل على المواطنين شراء الاضحية لمن لا يمك شرائها.

خروف عيد الاضحى بالتقسيط

حيث أعلنت شركة الاسكندرية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية عن توفير خراف عيد اضحى للمواطن بالتقسيط على مدة تتراوح من 6 اشهر إلى 12 شهر وذلك بالاتفاق مع بعض البنوك  الخاصة والحكومية  لتمويل شراء الخراف  وطرحها بالمجمعات.

كما صرح  المهندس محمد صدقى رئيس شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية  أن الشركة تمضى على خطة  توفير خراف “برنى” عدد 1500 خروف بسعر 41 جنية  للكيلو الواحد كمات توفر أيضاً عن توفير عدد 1400 خروف بسعر 31 جنية للكيلو الواحد.

كما أعلن أيضاً ان  المواطن الذي يرغب بشراء الخراف فقط سيتوجة الفي احد المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة واختيار نوع الخروف المناسب على أن يقوم بعد ذلك بتسديد القسط لاحدى البنوك المتفق معها تمويل شراء الخراف حيث تتعامل الشركة مع بنك قطر الوطنى  والذي يقوم بتحصي قيمة شراء الخروف على اقساط لمدة 6 اشهر  كما تتعامل الشركة أيضاً مع بنك مصر الذي يقوم  بتحصيل قيمة الخروف على اقساط لمدة 12 شهر بنفس الثمن المعلن لكلا البنكين.

كما تقوم الشركة بالتنسيق مع جمعية مصر الخير وبنك الطعام  وجمعية الاورمان على توفير صكوك الاضحية بسعر 1700 جنية للصك وذلك في مبادرة لتوفير وتسهيل شراء خراف الاضحية بأسعار مناسبة للموطنين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.