وزارة التموين تطرح 3 وجبات إفطار في رمضان تكفي 4 أفراد بأسعار من 24 إلى 30 جنيهاً

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح 3 وجبات إفطار في شهر رمضان الكريم، وهى وجبات متنوعة والوجبة الواحدة تكفي لأسرة مكونة من 4 أفراد ويترواح سعر الوجبة الواحدة ما بين 24 إلى 30 جنيهاً، وسوف يتم طرح هذه الوجبات في شركة العامة وشركة المصرية لتجارة الجملة، وفي جميع منافذ المجمعات الإستهلاكية ذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك وبناء على توجيهات وتعلميات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وزارة التموين تطرح 3 وجبات إفطار في رمضان تكفي 4 أفراد بأسعار من 24 إلى 30 جنيهاً 1 22/4/2016 - 1:46 م

وتتنوع الوجبات التي سوف يتم طرحها خلال شهر رمضان الكريم ونعرض مكونات الوجبات وسعر كل وجبة.

– الوجبة الأولى: هى وجبة سمك تحتوى على واحد كيلو سمك وكيلو أرز وعدد 2 كيس طحينة وسعر هذه الوجبة 24 جنيهاً.

– الوجبة الثانية: هى وجبة كبدة تحتوى على كيلو كبدة برازيلى مجمدة، وعدد 2 كيس مكرونة، وعلبة صلصة، وسعر هذه الوجبة 30 جنيهاً.

– الوجبة الثالثة: هى وجبة دجاج تحتوى على دجاجة وزنها كيلو و100 جرام وعدد 2 كيس مكرونة وعلبة صلصة، وتبلغ سعر هذه الوجبة 27 جنيهاً.

– هذا بإضافة إلى استمرار طرح وجبات “كون وجبتك” التي تقوم وزارة التموين بطرحها وتحتوى على نصف كيلو لحمة برازيلى وعدد واحد كيلو أرز وعدد 2 كيس خضار مجمد وكيس بلح جاف وتبلغ سعر وجبة “كون وجبتك” 30 جنيهاً.

– وكانت وزارة التموين قد طرحت وجبة صيامى للأخوة المسيحيين سعرها 20 جنيها، ويتم تنفيذ هذه الوجبات بناء على مباردة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مساعدة المواطنين أصحاب الدخول البسيطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.