وزارة التموين تحدد موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بعدة اجراءات من اجل تطوير منظومة الدعم التمويني حيث قامت بالتعاون مع عدة جهات من اجل تحديث قوائم بيانات المواطنين بكافة محافظات الجمهورية من اجل أن يصل الدعم إلى الفئات التي تستحقه كما قامت الوزارة برفه قيم مبلغ دعم السلع التموينية لحماية المواطنين من الارتفاعات التي شهدتها السلع في الآونة الاخيرة.

اضافة المواليد الجدد

وفي ذات السياق وخلال تصريحات للسيد الدكتور على مصليحى وزير التموين حيث اشار سيادته خلال مؤتمراً صحفياً بمقر مجلس الوزراء إلى أن الوزارة قد انتهت ومن وضع الخطط النهائية لكافة محافظات الجمهورية كما سيتم فتح باب التقديم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات السلع التموينية.

وتابع وزير التموين من خلال حديثه إلى انالوزارة ستقوم خلال الايام القليلة القادمة بإجراء عمليات تصحيح البيانات لما يقارب الثلاثمائة وخمسون ألف بطاقة تموينية وسيتم الانتهاء من خلال مع حلول شهر يناير القادم وسيتم البدء في اجراءات إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية.

هذا وقد قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر موقعها الإليكتروني بإتاحة الفرصة للمواطنين وذلك من باب تسهيل الاجراءات وسيتم البدء في إضافة المواليد في بداية شهر يناير القادم ويمكن للمواطنين اتباع الخطوات التالية بعد الدخول على موقع دعم مصر  لإضافة المواليد الجدد وفيما يلى خطوات الإضافة :

 

خطوات إضافة المواليد على موقع دعم مصر الخاص التابع لوزارة التموين

  • الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني. مع العلم أن باب إضافة المواليد سيبدأ في يناير المقبل.
  • نختار المحافظة التابع لها المتقدم لإضافة المواليد
  • نختار الإدارة التموينية التابعة لها المتقدم
  •  تحديد المكتب التمويني التابع للمتقدم
  • ، تسجيل اسم التاجر التمويني، أو المجمع الاستهلاكي أو أي فرع  قريب لجمعيتي أو المكان الذي يتم صرف المقررات التموينية. منه.
  •  في حالة عدم معرفة اسم تاجر التموين يمكنك الاتصال على الخط الساخن 19765
  •  اضغط على زر الاستكمال
  •  إضافة المواليد الجدد من عام 2006 وحتى 2013

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بعد إذن سيادتكم بدل إضافة المواليد إستخرجوا البطاقات الجديده لأن لا يوجد لدي بطاقة تموين أنا ولا زوجي،ولا نستفيد من اللهم نهائيا أنا أريد البطاقه فقط للخبز مش عارفه أكفي حاجات اولادي من رغيف الخبز أرجوا المساعده