وزارة التموين:هذه هي العقوبة التي تم فرضها على من تخلفوا في تحديث بطاقاتهم التموينية

منذ أكثر من ثلاثة أشهر وقد أعلنت وزارة التموين أنه يجب على بعض المواطنين أو يقوموا بتحديث بياناتهم الخاصة ببطاقتهم التموينية وان هؤلاء المفترض عليهم تحديث بيانات بطاقاتهم هم الذين سوف يتم تدوين عبارة من فضلك حدث بياناتك أسفل الفاتورة الشهرية الخاصة بهم ليكون إجمالي المواطنين المطالبين بالتحديث عن 19 مليون مواطن.

وزارة التموين:هذه هي العقوبة التي تم فرضها على من تخلفوا في تحديث بطاقاتهم التموينية 1 22/7/2017 - 7:05 ص

كما أعلنت وزارة التموين بالتصديق من مجلس الوزراء أنه لابد وان يتم الانتهاء من عملية التحديث في منتصف الشهر يوليو الحالي وعلى الرغم من ذلك فقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن اليوم السبت هو اليوم الأخير في فترة تحديث البيانات وعلى الرغم من ذلك فقد تم اكتشاف حوالي نصف مليون مواطن قد تخلفوا عن تحديث بياناتهم أي أن الذين تم تحديث بياناتهم هم حوالي 18.5 مليون مواطن.

لذلك فقد أقرت وزارة التموين فرض عقوبة على من تخلفوا وهي عبارة عن وقف التعامل مع البطاقات الخاصة بهم وعدم أحقيتهم في الانتفاع بالدعم التموينية، لذلك قررت هيئة الإنتاج الحربي أن يتم الانتهاء من جميع إجراءات تحديث البيانات المتبقية خلال الفترة من منتصف الشهر الجاري وحتى أول شهر أغسطس القادم وان يتم هذا بالتعاون مع مكاتب التموين التابعة لوزارة التموين لتسهيل عملية التحديث بالنسبة للمواطنين المتخلفين عن عملية التحديث.

ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة السابقة أنه تم زيادة نصيب الفرد من الدعم حتى يصل إلي 50 جنيه للفرد الواحد في بطاقة التموين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of sameh hosne
    sameh hosne يقول

    يوجد افراد قاموا بتجهيز اوراق التحديث الخاصة بالبطاقة التموينية و توجهوا لمكتب البريد وقاموا بتسليم هذة الاوراق ولكنهم عندصرف المقررات التموينية جدوا. عبارة تحيث البيانات رغم انهم قاموا بهذا فعلا

  2. Avatar of عاطف عزالدين
    عاطف عزالدين يقول

    من المفروض فرض سياسة الثواب والعقاب على كل من يتخلف عن تعليمات الحكومة بمعنى أنة من لم يقوم بتحديث بطاقتة التموينية . تلغى البطاة ليكون عبرة لغيرة فى أمور أخرى سوف تحدث بعد ذلك .