وزارة التربية والتعليم تقدم موعد الدراسة وتعلن عن الموعد الرسمي لبداية العام الدراسي

يترقب الناس هذه الفترة، ما سوف تقرره وزارة التربية والتعليم، عن الموعد الرسمي التي ستحدده لبداية العام الدراسي الجديد لعام 2017/2018، حيث اختلفت الأخبار والاقاويل، عن هذا الموعد المرتقب، ولقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، ان الموعد الذي حددته الوزارة، سيكون في شهر سبتمبر.

وزارة التربية والتعليم و تقديم موعد الدراسة

لقد انتشرت أخبار، ان موعد الدراسة سوف تقوم الوزارة بتأجيله شهر كامل عن موعدة الرسمي في اواخر شهر سبتمبر، ولكن الوزارة قامت على الفور، بنشر تكذيب هذه الأخبار، حيث اكدت أن الدراسة لن تؤجل، لتخرج اليوم الوزارة بقرار مؤكد بتقديم موعد الدراسة.

وزارة التربية والتعليم والموعد الرسمي لبداية عام دراسي جديد

قامت وزارة التربية والتعليم بتقديم موعد الدراسة بدلا من 24/9/2017 المقبل ليصبح الموعد النهائي التي تقره الوزارة لبداية الدراسة هو يوم 16 من سبتمبر القادم 16/9/207، وأعلنت الوزارة أن تقديم موعد الدراسة نظرا لتقديم موعد اجازة عيد الاضحى المبارك، عن موعده في العام الماضي.

كما قرر ت الوزارة ابداء قرارها بشأن الغاء شهادة الابتدائية، وعن عدم حساب الدرجات للامتحانات الميد ترم، وجمعها بإمتحان نهاية العام، وأيضاً الاعلان عن النظام الجديد للامتحانات الثانوية العامة، وعن خروج مدادتي الرسم والحاسب الالي من ضمن المجموع الكلي للدرجات.

الجدير بالذكر أن القرارات التي قد اتخذتها وزارة التربية والتعليم فيما يخص تطوير منظومة التعليم في مصر، قرارات منها ما سيطبق لأول مرة في نظام التعليم في مصر، وكان هذا سعيا للارتقاء بنظام التعليم في مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.