وزارة الاوقاف تقرر ايقاف امام المسجد الذي ادعى انه من أولياء الله ويرى رسول الله في المنام ليعلمه

صرح فضيلة الشيخ الاستاذ محمد عبدالرازق، وهو رئيس القطاع الدينى في وزارة الاوقاف المصرية، انه تم بالفعل ايقاف الشيخ ايمن عبدالله حسنى والذي لقب ب (سيدي ايمن )، وهو امام ادارة اوقاف مدينة شبين الكوم.

وزارة الاوقاف تقرر ايقاف امام المسجد الذي ادعى انه من أولياء الله ويرى رسول الله في المنام ليعلمه 1 10/11/2015 - 4:56 م

و قد صرح سيادته أن الوزارة قد قامت باتخاذ هذا القرار، بعد قيام الشخص المذكور بنشر افكار خاطئة وهدامة للمجتمع، وقيامه بالادعاء انه احد أولياء الله الصالحين، كما أن فضيلة الامام قد قام بطباعة كتاب اطلق فيه على نفسه لقب سيدى ايمن، ووصف فيه نفسه بان كل كلامه يستمده  من خلال رؤيته  لرسول الله في المنام  .

و يكمل الشيخ محمد كلامه بانه قد تم تحويل الامام إلى لجنة القيم والانضباط حتى يتم مناقشته فيما يتم طرحه من افكار خطأ وهدامة وهي مخالفة لمنهج اهل الجماعة والسنة، كما يتم مناقشته في الكتاب الذي اصدره وزعمه كذبا أن رسول الله يأتيه في المنام ليعلمه ما ينشره بين الناس وانه احد أولياء الله الصالحين ولذلك لقب نفسه في الكتاب بسيدي ايمن.

كما اشار الشيخ محمد أن قرار ايقاف الشيخ ايمن  قد اتخذ لكى يتم ابعاده عن المنبر، وتوقع فضيلته أن يتم تحويل الشيخ ايمن إلى مستشفى الامراض العقلية لقياس مدى قوة قدراته العقلية، وإذا ثبت انه بكامل قواته العقلية سيتم ابعاده عن المنبرنهائياً وتحويله للاعمال الادارية، مع ضرورة محاسبته على اصدار مطبوعات دون اذن مسبق من ادارة الازهر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.