وزارة الإسكان: تطرح الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي في 22 محافظة ومساحة الشقة 90م2

قامت وزارة الإسكان في صباح اليوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2017، عن طرح الإعلان التاسع لها لمشروع الإسكان الاجتماعي في حوإلى 22 محافظة، وقررت أن يبدأ حجز تلك الوحدات السكنية عن طريق مكاتب البريد وحددت الموعد على أن يكون بداية من شهر أغسطس المقبل.

وزارة الإسكان

وزارة الإسكان: تطرح الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي

وأكدت عده مصادر من داخل وزارة الإسكان لليوم السابع بأن الوحدات السكنية تصل مساحة الشقة بها إلى 90م2 وهى ثلاث غرف بالإضافة إلى صالة، كما أضافت نفس المصادر بأن الشقة كاملة التشطيب، وسيتم تسليمها في أقل من عام.

والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان طرحت منذ العام الماضي 500 ألف وحدة سكنية وكان من أكبر الإعلانات التي قدمتها الإسكان على مر تاريخها، وقررت الوزارة برفع مقدم الحجز بدلاً من 9 آلاف جنيهاً ليصل إلى 11 ألف جنيهاً وجاء ذلك بسبب رفع أسعار مواد البناء والتي ارتفعت بسبب تحرير سعر الصرف.

وتم رفع قيمة الشقة بدلاً من 154 ألف جنيهاً ليصل إلى 184 ألف جنيهاً وجاء ذلك أيضاً بسبب التشطيبات الكاملة الناتجة عن زيادة أسعار مواد البناء بسبب تحرير سعر الصرف الذي أدي بدوره إلى ارتفاع جميع الأسعار.

 وأضافت وزارة الإسكان بأن كراسة الشروط موجود في مكاتب البريد في جميع المدن والمراكز وذلك بداية من 12 أغسطس لعام 2017، وبداية الحجز 20 أغسطس 2017م، على أن يكون أخر موعد لمده شهر وينتهي في تاريخ 20 سبتمبر 2017.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.