عامل مسجد يستغل (مصلى السيدات) في أعمال الدعاره بالبحيره

لم يكن أحد يتوقع أن تصل الجرأه ببعض الأفراد في إحدى محافظات جمهورية مصر العربيه إلى هذا الحد الكبير الذي لا يمكن أن يتخيله أو يتوقعه أي شخص، لم يكن أحد يتخيل أن تستغل المساجد وبيوت الله في الأرض في مثل هذه الأعمال المحرمه، المساجد التي تعتبر أطهر بقاع الأرض يمارس فيها مثل هذه الكبائر.

عامل مسجد يستغل (مصلى السيدات) في أعمال الدعاره بالبحيره 1 27/12/2015 - 6:33 ص

ولكن للأسف هذا ما حدث مع أحد عمال المساجد التابعه لوزارة الأوقاف بمحافظة البحيره وبالتحديد في مركز دمنهور نفسه، هذا العامل الذي تجرد من كل مشاعر الدين والأخلاق، وبدا يستقطب راغبي المتعه الحرام إلى مصلى السيدات بالمسجد لممارسة الرذيله مقابل حصوله على مبلغ من المال.

حيث كان هذا العامل يستقدم راغبي المتعه الحرام عن طريق السلم الخلفي للمسجد، مستغلا أوقات الفراغ التي بين الصلوات، ومستغلا أيضا عدم وجود الإمام في أوقات الراحه بين الصلوات ليفعل فعلته الشنيعه.

هذا وقد ورد عدة بلاغات إلى مباحث الأداب بدمنهور بهذه الواقعه تفيد بأن (صبرى) عامل بمسجد (الوكيل) بدمنهور والمتواجد بالقرب من المستشفى العام بدمنهور، يقوم بإستغلال المسجد في أعمال الدعاره، وبمهاجمة المسجد تم بالفعل ضبط ربة منزل وأحد العاطلين داخل مصلى السيدات وهم في وضع مخل، وبعدها تم إلقاء القبض على العامل وإحالته للنيابه العامه.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.