وحدات سكنية جديدة لمحدودى الدخل

وحدات سكنية للشباب هو مطلب لكثير منهم، ومن اجل ذلك فتسعى الدولة من خلال وزارة الاسكان لطرح مشاريع اسكان اجتماعية حتى توفر للشباب الذين هم ساعد الوطن الرئيسى، أفضل النتائج التي يستطيع الشباب من خلالها العيش الامن، ومن اجل كل ذلك تطرح وزارة الاسكان من حين لأخر وحدات سكنية من اجل أن توفر للشباب محدودى الدخل اهم سبل الحياة.

وعليه فقامت مصادر من داخل وزارة الاسكان بالتأكيد على معلومة طرح وحدات سكنية في نصف الشهر الحالى.

وأكدت تلك المصادر أن عدد الوحدات التي ستطرح خلال ذلك الشهر يصل إلى عشرون الف وحدة سكنية، وان مساحات تلك الوحدات تصل إلى تسعون متر.

المدن المنتظر طرح وحدات سكنية بها

اكدت مصادر وزارة الاسكان أن الوحدات السكنية المنتظر طرحها خلال الشهر الحإلى ليست في كل المحافظات، بينما سيقتصر الامر على عدد معين من المحافظات فقط، وهم

السويس – اسوان – قنا – سوهاج – الفيوم – اسيوط – البحيرة – الغربية – الدقهلية – المنوفية – الاسماعيلية – الشرقية – القليوبية.

وذكرت مصادر وزارة الاسكان أن محافظات القاهرة والجيزة والمنيا لم تتواجد في ذلك المشروع، لان تلك المحافظات كانت في المشروع السابق، وبذلك تستطيع الدولة من خلال وزارة الاسكان أن تغطى عدد مدن أكبر مما يتيح لعدد أكبر من الشباب الوصول لتلك الوحدات السكنية.

وجدير بالذكر أن من اهم شروط الحصول على تلك الوحدات السكنية المقررة للشباب محدودى الدخل، الا يكون سبق للمتقدم الحصول على شقة من وزارة الاسكان فيما قبل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.