والد يوستينا “شريكة قاضى الحشيش” يكشف علاقة ابنته بقاضي الحشيش

صرح والد المتهمة يوستينا المتهمة الثانية في القضية المشهورة إعلاميا بقضية قاضى الحشيش أن ابنته ليس لها علاقة مباشرة بالمتهم الأول في القضية ولكن هناك علاقة عمل بين أسرتها وبين المتهم، وطبيعة هذا العمل خاص بالعقارات وهذا العلاقات ممتدة منذ زمن طويل.

والد يوستينا "شريكة قاضى الحشيش" يكشف علاقة ابنته بقاضي الحشيش 1 3/4/2017 - 1:49 م

وكانت هذه التصريحات الذي أدلي بها والد المتهمة الثانية في القضية مجدى عبد المجيد في برنامج العاشرة مساءا الذي يذاع على مجموعة قنوات دريم، وأضاف والد يوستينا مجدى عبد المجيد أن ابنته ذهبت إلى المتهم في الساعة الواحدة والنصف ظهرا وليس بعد منتصف الليل كما ذكر في محضر الشرطة، وقال أن مبلغ ال500 الف جنية الذي تم ضبطة هو خاص ببيع احد الشاليهات الذي كان طلبها المتهم الأول من قبل، ومن ثم ذهبوا إلى راس سدر لمعاينة شالية اخر.

وأضاف أن التعامل بين ابنته وبين القاضي المتهم الأول بالقضية كان عن طريق شركة زوجته البولندية التي كانت تعمل في مجال العقارات والسمسرة ويطالب بإعادة التحقيق مرة اخرى.

وأضاف والد يوستينا المتهمة الثانية في القضية المعروفة إعلاميا بقاضي الحشيش أن ابنته كان تأخذ عمولة 10% على أتمام على عملية بيع في مجال العقارات، ويذكر انه حكم المحكمة حضوريا على المتهمة يوستينا مجدى والسائق الذي يسمى إسلام مصطفي بالحبس لمدة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ ولحكم بالمؤبد على المتهم طارق زكي المعروف إعلاميًا بقاضي الحشيش وغرامة 500 ألف جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.