والد “مريم فتح الباب” يكشف موقفهم من عرض أحد الجامعات الأمريكية

أكدت العديد من الأخبار والتقارير في الساعات الماضية أن هناك أحد الجامعات الأمريكية قد عرضت على الطالبة المصرية المتفوقة “مريم فتح الباب” الإلتحاق بها والدراسة فيها خلال المرحلة الجامعية، وهو الخبر الذي إنتشر بشدة وأكده والد الطالبة تلك الأخبار وأن إبنتة المتفوقة قد تلقت بالفعل هذا العرض من أحد الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

مريم فتح الباب

ولكن والد الطالبة مريم فتح الباب قد أكده أنه تم رفض هذا العرض بشكل كامل من جانبه ومن جانب إبنته، وهو ما يؤكد على أن الطالبة المتفوقة سوف تكمل دراستها الجامعية داخل جمهورية مصر العربية، وسوف ترفض السفر خارج مصر من اجل إستكمال الدراسة الخاصة بها.

تكريم الطالبة مريم فتح الباب

وقد تم تكريم الطالبة المتفوقة مريم فتح الباب اليوم من جانب لجنة التعليم والبحث العلمي في البرلمان المصري، وذلك بسبب حصولها على مجموع 99.3% في الثانوية العامة المصرية، بالرغم من كونها أنها قد واجهت العديد من الصعوبات ولم يتم توفير الكثير من سبل الراحة، ولكنها إجتهدت بشكل فعلى وأمنت بالحلم الذي تتمني تحقيقة وقد إستطاعت بالفعل أن تكون مصدر فخر للجميع.

وهو ما أكده الدكتور جمال شيحة رئيس اللجنة أثناء تكريم الطالبة، كما أضاف أن تفوق الطالبة مريم يؤكد على أن المدارس الحكومية والتعليم في مصر مازال بخير، بالرغم من وجود بعض المشاكل التي يجب علاجها في الفترة القادمة، ولكن مريم مثال مشرف للتعليم في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.