والد “عمرو سمير” يرد على شائعات وجود شبهة جنائية في وفاة نجله

أدت وفاة النجم المصري الشاب عمرو سمير إلي حالة من الحزن الشديد في جميع الأوساط المصرية خلال الفترة الماضية، خاصة وأن النجم الشاب مازال في بداية العمر، وحالة الوفاة جائت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات، خاصة وأنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية قبل الوفاة، وهو ما أحزن الجميع بالأخص زملاءه بالوسط الفني المصري.

عمرو سمير

ولكن ما أثار الجدل خلال الأيام الماضية هو التأخير الكبير في وصول جثة النجم الشاب الراحل إلي مصر، فقد مر أكثر من أسبوعين على حادثة الوفاة، وبالرغم من ذلك مازالت السلطات الأسبانية تتحفظ على الجثة ولم يتم تسليم الجثة إلي أهل النجم الشاب في مصر، وهو ما أثار العديد من التساؤولات حول وجود شبهة جنائية في حالة الوفاة.

وقد قام سمير شما والد النجم الراحل بإطلاق بعد التصريحات رداً على تلك الأخبار والشائعات التي إنتشرت بشدة في الأيام الماضية، حيث أكد أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في حالة وفاة إبنة، وإنما إبنة عمرو قد تم إيجادة متوفياً داخل أحد الغرف والتي كانت مسجلة بإسم صديقة، وهو ما دفع السلطات للتحفظ على الجثة وطلب أحد أهالي الشاب ليتعرف على الجثة خوفاً من أن يكون المتوفي شخص أخر غير عمرو.

وأضاف شما انه قد توجه بالفعل إلي دولة أسبانيا وتعرف على جثة إبنة عمرو، وإنه من المقرر أن يتم نقل الجثمان إلي القاهرة خلال ال48 الساعة القادمة ليتم إكمال إجراءات الدفن والجنازة للنجم الشاب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.