والد الطفل المقتول عن طريق “الصفعة”يعترف بالجريمة الموجهة له، والنيابة توضح أن الطفل مصاب بأمراض قلبية

قتل طفل في منطقة عزبة النصر بحي البساتين جنوب القاهرة بطريقة غريبة وتم إتهام والدته بقتله عن طريق صفعة في الوجه قامت بتوجيهها لإبنها البالغ من العمر ثمان سنوات بغرض التأديب. والد الطفل المقتول عن طريق "الصفعة"يعترف بالجريمة الموجهة له، والنيابة توضح أن الطفل مصاب بأمراض قلبية 1 19/4/2020 - 5:51 م

والد الطفل المقتول عن طريق "الصفعة"يعترف بالجريمة الموجهة له، والنيابة توضح أن الطفل مصاب بأمراض قلبية 2 19/4/2020 - 5:51 م

توفي الطفل البالغ من العمر ثمان سنوات بعد إتهام والدته وتم نقله للمشرحة للتحقق عن ما إذا كانت هناك أية شبهات جنائية، وبعد تكثيف التحقيقات مع أهل الطفل اتضح بأن والد الطفل وراء الحادث، وأنه توفي بذات الطريقة التي تم ذكرها سابقاً بعد اعترافه بالواقعة.

وتم التحقيق مع الوالد لمعرفة سبب وفاة الطفل، واعترف الوالد بأنه كان يقوم بصفع ابنه بهدف تأديبه من دون قصد لإلحاق الأذى به، وعند نقل الجثة للمشرحة اتضح وجود علامات  زرقاء بالجانب الأيمن من جسم الطفل المتوفى، وعند تشريح الجثة اتضح بأن الطفل يعاني من أمراض قلبية.

يذكر بأن الطفل يعاني من أمراض قلبية بدليل شهادة شقيقته الكبرى للنيابة حيث يذكر أنها فوجئت بأخيها وهو يصرخ متألماً من قلبه عند صفع والده له.

تم تحرير محضر بالحادث ضد الوالد وتم توجيه تهمة القتل غير العمد له، وهو محبوس في ذمة التحقيقات على أن تتولى النيابة العامة التحقيق في الحادثة.