والدة منة شلبي توضح حقيقة إرتباط إبنتها بأحمد عز

شهدت الفترة الأخيرة أخبار كثيرة حول علاقة عاطفية جديدة بين الممثل المصري “أحمد عز” والممثلة المصرية “منة شلبي”، حيث تردد على لسان الكثيرين أنهما ظهروا أكثر من مرة سويا في إحدى الأماكن العامة بالتجمع الخامس، وكان يبدوا عليهم الإنسجام، كما أنهم ظهروا سويا من خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان دبي السينمائي.

أحمد عز ومنة شلبي

قامت الفنانة زيزي مصطفي والدة الفنانة منة شلبي بالتحدث عن الأمر لأول مرة، وذلك من خلال تصريحها للإمارات نيوز، حيث نفت كل هذه الأخبار المتداولة عن علاقة ابنتها العاطفية بأحمد عز، كما أبدت إنزعاجها الشديد من هذه الشائعات، وأكدت أن هناك بوادر قصة حب جديدة، وكان ردها عن هذه الشائعات: “كيف ترتبط ابنتي وأنا لاأعلم؟”.

أضافت زيزي مصطفي أن إبنتها لايمكن أن تتزوج سرا، وأكدت أن إبنتها إذا تزوجت سيكون الأمر علنا، فليس هناك داع لإخفاء ذلك، وأضافت زيزي مصطفي “أن النجوم عادة مايتعرضون للكثير من الشائعات”.

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي تقوم زيزي مصطفي بالرد على الشائعات التي تدور حول إبنتها، فقد قامت منذ فترة قريبة بنفي الشائعة الخاصة بإصابة إبنتها بمرض خطير، حيث أن منة شلبي كانت ظهرت بزيادة كبيرة في وزنها، في مهرجان دبي السينمائي مما جعل منة تلفت الآنظار، فتدأول الكثيرين خبر مرضها، وأن وزنها قد زاد بسبب العلاج التي تتلقاه، ولكن سرعان مانفت والدتها كل هذا وأكدت أن صحة منة بخير.

وعلى صعيد آخر تستعد منة شلبي لتصوير فيلمها الجديد “تراب الماس” مع الفنان آسر ياسين والفنانة شيرين رضا والفنان محمود حميدة، كما أن هناك فيلم آخر وهو “أهل العيب”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.