والدة المذيعة شيماء جمال تكشف مفاجأة أثناء غُسل ابنتها في المشرحة

كشفت الأم المكلومة والدة المذيعة “شيماء جمال”، ضحية القتل على يد زوجها المستشار من خلال تصريحات صحفية هامة تفاصيل جديدة خلال انهيارها أمام المشرحة لحظة انتظار الجثمان من أجل الدفن، وسط حالة من البكاء الشديد وحالة من الحزن الكبير على جميع الأهل والأصدقاء.

والدة المذيعة شيماء جمال تكشف مفاجأة أثناء غسل ابنتها في المشرحة

شيماء جمال في المشرحة

وأضافت الأم من خلال تصريحات صحفية خاصة لـ” صدى البلد” أثناء انهيارها أمام المشرحة، أن جثمان ابنتها قد حس بها أثناء دخولها إلى المشرحة ، حيث أكدت أن جسدها قد ارتجف وأن أعينها كانت مفتوحة، وأنها لم تتمالك وفقدت الوعي في الحال وتم نقلها خارج المشرحة.

صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة

وكانت أسرة المذيعة “شيما جمال” قد أعلنت عن أداء صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة، وذلك من أجل التمهيد لدفن جثمانها بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن سيطرت على الحضور أثناء مراسم الجنازة.

قرار جديد من قاضي المعارضات

من جانبه جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس المتهم بالاشتراك بقتل المذيعة شيماء، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة خلال هذه الفترة.

ودعت منذ قليل أسرة الإعلامية “شيماء” الراحلة لمثواها الأخير بالدموع والملابس السوداء في حضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وكانت الأسرة قد أعلنت عن أداء صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة، وذلك بعدما انتهت مصلحة الطب الشرعي من مطابقة البصمة الوراثية مع والدتها وصرحت بالدفن.

يهمك أيضاً
زفة بالورود والزغاريد.. تشيع جنازة عريس بنها.. صور
والد نيرة أشرف يوجه رسالة قوية لمن يتحدث عن ابنته.. ورد فعل والدتها على الحكم

من جانبها أشارت المحامية “مها أبو بكر” أن والدة الإعلامية متواجدة من الساعة التاسعة صباحاً في الطب الشرعي، وذلك من أجل مرافقة جثمان ابنتها إلى مثواها الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.