والدة البطل “رامي نصر” تبكي ناعية شهداء الوطن.. وتكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث الواحات الإرهابي ورسالة هامة للجميع “فيديو”

شهدت الدولة المصرية لحظات عصيبة بعد استشهاد عدد كبير من أبناء الوطن في مواجهات مع عناصر إرهابية واشتباكات قوية بالكيلو 135 بالواحات، حيث اتشحت الدولة بالسواد حزناً على أبنائها الشهداء والمصابين، وبدأت تفاصيل الواقعة تظهر للجميع على وسائل الإعلام، ومن بين هؤلاء والدة النقيب “رامي نصر” أحد المصابين في حادث الواحات الإرهابي الذي استشهد فيه 58 شرطياً.

النقيب رامي

والدة البطل رامي نصر تكشف تفاصيل جديدة في حادث الواحات

حيث كشفت والدة البطل ” رامي” تفاصيل جديدة لأول مرة لم تظهر على شاشات التليفزيون، حيث أكدت أن نجلها ظل برفقة زملاؤه الضباط والجنود المصابين والشهداء في الجبل أكثر من 16 ساعة، موجه سؤال هام للطالب قائله: ” لو انتوا مكان رامي كان إيه هيكون شعوركم”، وطلبت من الجميع عدم ترديد الشائعات التي يروجها البعض ضد ضباط الجيش والشرطة.

والدة البطل رامي توجه رسالة هامة للشباب

وأضافت” نجوى السيد” والدة البطل من خلال اتصال هاتفي ببرنامج” 8 الصبح”، والذي يتم إذاعته على قناة ” دي أم سي” المصرية صباح اليوم، أن نجلها عانى الكثير لمدة ساعات طويلة أملاً في وصول أفراد الشرطة لهم، وذلك بعدما فقدوا الأمل لمدة 16 ساعة في الجبل قائله: ” بدل ما تقعدوا تسمعوا إشاعات من هنا وهنا، حطوا نفسكوا مكانهم، وانتوا قتلى وجرحى مش لاقيين حد ينقذكوا هتعملوا إيه”.

وبكت والدة البطل أثناء تلك المداخلة الهاتفية، حيث طلب منها مقدم البرنامج بمواصلة الحديث لتتمالك نفسها قائلة: ” مكانوش عارفين مكانهم في الجبل، ورامي صعد أعلى الجبل ليلوح للطائرة حتى تتمكن من العثور عليهم، وكان من الممكن أن تعثر عليه الجماعات الإرهابية بدلًا من قوات الشرطة، لكن بعد مرور 16 ساعة تم العثور عليهم وإسعاف المصابين ونقل الشهداء” على حد قولها.

شاهد بالفيديو..


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.