واقعة هزت الجيزة بالصور| مقتل طالبة إعدادية وأمها أثناء مباراة مصر وروسيا.. شهود: “البنت اتخنقت بسلك تليفون والكاميرات فارغة”

عثرت الأجهزة الأمنية على طالبة بالصف الثالث الاعدادي، تدعى جنة الله صلاح، وشقيقتها البالغة 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائي ووالدتها هبة وتعمل ربة منزل 37 سنة، مقتولين خنقًا بمنزلهم الواقع في شارع الملكة بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور بالجيزة، أثناء مباراة مصر وروسيا بكأس العالم 2018، وذلك بعدما أعلنت المدرسة اسم جنة من أوائل الشهادة الإعدادية بـ20 يومًا.

واقعة هزت الجيزة بالصور| مقتل طالبة إعدادية وأمها أثناء مباراة مصر وروسيا.. شهود: "البنت اتخنقت بسلك تليفون والكاميرات فارغة" 4 22/6/2018 - 1:21 ص

ومن خلال تحريات المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تبين أن الأم خنقت خنقًا بإيشارب، وابنتها جنة خنقت بسلك تليفون، وصاحبة العشر أعوام خنقت بوسادة، كما أن الأم وُجد عليها كدمات بالعين، ويدل ذلك على مقاومتها، ووجدت بعثرة في محتويات المنزل، مما يدل على أن مرتكب الجريم على صلة وثيقة بهم.

وخرج الزوج الساعة السادسة والنصف لمشاهدة مباراة مصر وروسيا، يوم الثلاثاء، وأثناء جلوسه على المقهى تلقى اتصالاً هاتفيا من أخته يفيد بأن زوجته لا ترد عليها، فعاود الاتصال بزوجته ولم ترد، وذهب للمنزل الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل فوجدهم على هذا الحال وسرقة مبلغ 340 ألف جنيه، حصل عليه من بيع ميراث شقة منذ أسبوع.

اقرأ أيضًا:

وفور رؤية الزوج عائلته على هذا الحال، أخذ يردد قائلا: “لا إله إلا الله مراتي وولادي ماتوا”، وقال أحد أقاربه أن الزوج يسكن بالعقار منذ 10 سنوات، وهو حفيد الفنان المرسي أو العباس، هذا ونعت الصفحة الرسمية لمدارس الشروق جنة وشقيقتها ووالدتها، خصوصًا بعد حصول طالبة الثالث الاعدادي على المركز السادس، وجدير بالـذكر أن القوات فحصت كاميرا قريبة من العقار، ولكن الكاميرا لا يوجد بها دليل، ولم تلتقط صورة لأي شخص أثناء الواقعة.

واقعة هزت الجيزة بالصور| مقتل طالبة إعدادية وأمها أثناء مباراة مصر وروسيا.. شهود: "البنت اتخنقت بسلك تليفون والكاميرات فارغة" 1 22/6/2018 - 1:21 ص واقعة هزت الجيزة بالصور| مقتل طالبة إعدادية وأمها أثناء مباراة مصر وروسيا.. شهود: "البنت اتخنقت بسلك تليفون والكاميرات فارغة" 2 22/6/2018 - 1:21 صواقعة هزت الجيزة بالصور| مقتل طالبة إعدادية وأمها أثناء مباراة مصر وروسيا.. شهود: "البنت اتخنقت بسلك تليفون والكاميرات فارغة" 3 22/6/2018 - 1:21 ص



اترك تعليقا