“واقعة التسمم من التغذية”.. محافظ كفر الشيخ يتأكد من خروج وسلامة كل طلاب مدرسة كفر الطايفة الإبتدائية بكفر الشيخ ومطالبة الجهات المختصة بالتحقيق فى الواقعة

أكد الدكتور وائل أبوالمجد، والذى يعمل مديراً لمستشفى كفر الشيخ العام، على أن كل الطلاب الذين تم دخولهم إلى المستشفى من مدرسة كفر الطايفة الإبتدائية، والذين أُصيبوا بحالة تسمم بسبب تلوث الغذاء خرجوا كلهم بعد التأكد من أنهم الأن بحالة جيدة.

"واقعة التسمم من التغذية".. محافظ كفر الشيخ يتأكد من خروج وسلامة كل طلاب مدرسة كفر الطايفة الإبتدائية بكفر الشيخ ومطالبة الجهات المختصة بالتحقيق فى الواقعة

كما قام الدكتور وائل أبوالمجد بالتقدم بكل الشكر إلى كل العاملين بالمستشفى من العمال والفنيين والتمريض والأطباء بالشكر، على المجهود الرائع الذى قاموا به أثناء التعامل مع الواقعة، وقد أسرع الجميع لمحاولة إنقاذ الطلاب والحرص على سلامتهم.

وائل أبوالمجد

وقد قام أعضاء مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى العبور للتأمين الصحى، بإستقبال الكثير من الأطفال من مدرسة كفر الطايفة الإبتدائية بكفر الشيخ، فور ظهور أعراض تسمم عليهم عقب تناولهم أكياس العصير الموجودة بالتغذية المقدمة من قِبل وزارة التربية والتعليم.

أعضاء مستشفى كفر الشيخ

وعلى الفور أسرع محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين ونائبه عمرو البشبيشى، بالتوجه إلى كلاَ المستشفتين للإطمئنان على سلامة الطلاب والتأكد من أنهم جميعاً بحالة صحية جيدة، كما طالب المحافظ بسرعة التحقيق من قِبل الجهات المختصة فى الواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيةاللازمة حيال الأمر.

محافظ كفر الشيخ

وقام محافظ كفر الشيخ بمساعدة نائبه بسؤال بعض الأطفال عن ما حدث لهم فور تناولهم العصير، فأكدوا أنهم شعروا بمغص ولم يحدث لهم حالة قيئ، وأن حالتهم شبه مستقرة ولا يشعرون بأى ألام.

محافظ كفر الشيخ

وأكد سيادة المحافظ جمال نور الدين على الإهتمام بالطلاب، وكذلك تقديم كل الرعاية الطبية اللازمة لهم بعد أن تأكد تماماً بأن حالتهم الصحية مستقرة، وقام بفحص صلاحية العصير فوجدها صالحة، وقال أن الحالات تخرج من المستشفى واحدة تلو الأُخرى بعد التأكد من إستقرار حالتهم الصحية، ويتم الأن متابعة البقية، وأكد على فتح باب التحقيقات فى الواقعة من قِبل الجهات المختصة، ومحاسبة المسؤلين عن الحادثة.

محافظ كفر الشيخ


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.