وائل الابراشى:وفود سياحية تطلب زيارة عمارة الأزاريطة المائلة

في تعليق للإعلامي وائل الإبراشي من خلال برنامجه “العاشرة مساء والذي يبث عبر قناة دريم الفضائية حيث علق على حادثة عقار حي الأزاريطة المائل بمحافظة الإسكندرية مشيراً إلى حالة الفساد التي انتشرت في مصر للدرجة التي أصبحت تلك الواقعة حديث العالم اجمع مشيراً أيضا إلى أن هناك وفوداً سياحية قد طلبت زيارة مكان الحادث الفريد من نوعه في العالم.
ويجدر بالذكر أن الحادثة المشار اليها نتجت بسبب انهيار عقار بجوار برج سكنى مكون ثلاثة عشر طابقاً وعلى حد التحريات التي قامت بها وزارة الداخلية فان التراخيص المستخرجة لهذا المبنى لثلاثة طوابق فقط بما فيها الدور الأرضي إلا أن صاحبة العقار استأنفت عمليات الإنشاء حتى وصلت إلى الطابق الثالث عشر الأمر الذي ادى ميل المبنى كما ظهر في الصور المتداولة عبر وسائل الأعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
ومن جانب آخر فتتم الآن عمليات إزالة العقار المائل بطريقة يدوية بعد ما تم إخلاء المنطقة من السكان تحسباً لانهيار المبنى، كما تتم عمليات الإزالة بحرص شديد وباستخدام أدوات بدائية. وتتم تحت متابعة مستمرة من أجهزة الدولة المختلفة.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن واقعة عمارة الإسكندرية كانت محل اهتمام في وسائل التواصل الاجتماعي حيث انتشرت انواعاً عديدة ومختلفة من التعليقات والصور الساخرة والتي تعبر عن مدى الفساد في المحليات الذي أظهر مدى الاستهانة بحياة المواطنين

وائل الابراشى

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.