وائل الإبراشي يعتذر عن حلقة شوبير والطيب

قام  الاعلامي وائل الإبراشي بالاعتذار  خلال حلقة الأحد من برنامجه العاشرة مساء، المذاع على قناة دريم 2 قائلا أنه فوجىء بما حدث خلال حلقة الأمس من تبادل للضرب واللكمات بين كل من الكابتن أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب.

الإبراشي ينفي تعمد مشاجرة شوبيروالطيب

ماذا قال الإبراشي في اعتذاره للجمهور عن مشاجرة الطيب وشوبير في برنامج العاشرة مساءا

تفاصيل اعتذار وائل الإبراشي

وأضاف  معللا أستضافته لهما أن الغرض من الحلقةكان مناقشةا لتعصب الرياضي، وأنه لم يكن يتخيل أن ينتهي الحوار بين الأعلاميين شوبير والطيب سوف ينتهى بالشجار وأكد الأبراشى انه قام بانهاء الحلقة بعد حدوث الشجار.
وأكمل أن كلا من الكابتن «شوبير» و«الطيب» يعملان بالتعليق الرياضي منذ مدة كبيرة، وأنهما يقومان بالظهور على الهواء لساعات كثيرة تتعدى ما يقوم بالظهور خلالها كثير من الإعلاميين وانه كان من المفترض أن يكون لديهما مسؤولية إعلامية ولم يتوقع حدوث ذلك منهما.

الإبراشي تمنيت عدم مشاهدة الجمهور للمشاجرة بين الطيب وشوبير

ثم أضاف  انه كان يقوم بمطالبة «شوبير» و«الطيب» بعدم التفوه بألفاظ خارجةخلال اللقاء والالتزام بادب الحوار وان ما حدث كان غير متوقع ووانه كان يتمنى عدم رؤية الجمهور للمشاجرة مشيرا إلى أن المشاجرة انتهت بعد قطع بث البرنامج على الهواء ولم تستمر.

الإبراشي ينفي تعمد اسرة البرنامج حدوث المشاجرة

كما استنكر التعليقات التي قالت أن اسرة البرنامج قد تعمد ت حدوث المشاجرة وذلك سعيا وراء جلب المزيد من الاعلانات،وقال الإبراشي أن هناك مفاوضات مع اسرة القناة لتقليل عدد الاعلانات نظرا لكثرة عددها.

يذكر أن برنامج وائل الإبراشي يعد البرنامج الأكثر في عدد المشاحنات والمشاجرات على الهواء قد شهد سابقا عدة مشاحنات اشهرها مشاجرة ليلى غفران ومحمد رمضان بسبب مسلسل ابن حلال، ومشاجرة صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ ”ميزو’والتي تحدى خلالها الشيخ صبري غريمه أن يقرأ ربع من القرآن الكريم على الهواء أمام المشاهدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد