وائل الإبراشي يطلب من جمهوره الدعاء ويوجه رسالة لزملائه الإعلاميين

الإعلامي المصري وائل الإبراشي والذي أبعده فيروس كورونا عن برنامجه اليومي (التاسعة) المذاع على التليفزيون المصري، يرسل رسالة من خلال أحد زملائه يطمئن من خلالها جمهوره على تحسن حالته الصحية، ويطالب من خلالها كل محبه بمواصلة الدعاء له حتى يتجاوز هذه المحنة العصيبة.

وائل الإبراشي يطلب من جمهوره الدعاء ويوجه رسالة لزملائه الإعلاميين 1 15/8/2021 - 1:50 م

وائل الإبراشي يطلب من جمهوره الدعاء

نقل رسالة الإبراشي الإعلامي محمد الباز، من خلال برنامجه على قناة النهار المصرية من خلال برنامج “أخر النهار”، بعد أن طمأن جمهوره بتحسن ملحوظ في حالة صوت الإبراشي، وانه يناشد زملائه الإعلاميين بضرورة طمأنه الناس على حالته، خصوصا بعد الحوار الذي أجراه الباز مع الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة، والذي صرح من خلاله بأن حالة الإبراشي الصحية متأخرة.

جدير بالذكر أن بداية الإصابة بفيروس كورونا للإعلامي وائل الإبراشي كان في شهر ديسمبر الماضي، وتم نقله إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالته الصحية، وكانت التقارير الطبية التي صدرت بخصوص حالته تشير إلى تضرر حالة رئتيه بالرغم من تعافيه من الفيروس نفسه.

قدم الإبراشي العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة، وكان ظهوره من خلال برنامج “الحقيقة” المذاع عبر فضائية دريم هو التعريف الأول بينه وبين الجمهور، ثم قدم برنامج العاشرة مساءا على نفس الفضائية قبل أن ينتقل للعمل ببرنامجه الأخير على التليفزيون المصري “التاسعة”.

اترك تعليقاً