وأخيرا.. حل لغز المشروب الذي يتناوله رامز جلال في “رامز تحت الأرض” قبل تركيب رأس تنين الكومودو

مشروب رامز تحت الأرض، يعد برنامج رامز تحت الأرض من البرامج الأكثر مشاهدة في جميع الدول العربية خلال شهر رمضان 2017، فعقب أذان المغرب يتابع الكل قناة MBC مصر الفضائية من أجل مشاهدة حلقة رامز تحت الأرض اليوم، حيث دائما ما تتسم برامج رامز جلال بالمقالب القاسية والصعبة في عدد من النجوم والمشاهير من الوسط الفني والرياضي.

مشروب رامز تحت الأرض

لغز مشروب رامز تحت الأرض

حقيقة مشروب رامز تحت الأرض

وقد لفت انتباهنا جميعا المشروب الذي يتناوله رامز جلال بعد أن يرتدي مجسم تنين الكومودو وقبل أن يتم تركيب رأس التنين له، وبالطبع كلنا تسائلنا عن طبيعة هذا المشروب ولماذا يجب شربه قبل ارتداء الجسم كاملا لتخويف الضيف؟، وبالطبع هناك الكثير من التكهنات التي انتشرت للإجابة عن هذا السؤال فالبعض قال أن هذا المشروب هو غاز الأكسجين، وأخرين قالوا أنه بنزين أو ماء، فيما كانت إجابات الكثيرين كوميدية كما يلي:

فيما تبين أن المشروب الذي يتناوله رامز هو كمية كبيرة من الماء، نظرا لأن حيوان الكومودو الذي يرتدي رامز جلال مجسمه يتسم بكثرة إنتاجه للعاب السائل، وكان لابد من إظهار هذا الشئ للضيف كي لا يشك ولو للحظة أن الحيوان غير حقيقي، فما يشربه رامز من مياه يقوم بضخها مرة أخرى لتخرج من فم الحيوان أمام الضيف من أجل إضفاء الواقعية.

والجدير بالذكر أن برنامج رامز تحت الأرض من أكثر البرامج بل الأكثر في جميع الأعمال الفنية في رمضان مشاهدة بمصر والوطن العربي، فكل يوم ينتظر المصريين ضيف رامز اليوم لمشاهدة رد فعل النجم وهو في هذا الموقف الصعب الذي يضعه فيه رامز جلال، وما هو أيضاً رد فعله بعد انتهاء المقلب وظهور رامز جلال له، وهل سينهال عليه بالضرب كما فعل من أكثر من نجم/ مثل رمضان صبحي وكهربا ومؤمن زكريا، وشاروخان، وغيرهم من النجوم الذين لم يتمالكوا أنفسهم وقاموا بضرب رامز جلال.

ومع كل هذا النجاح يتعرض الفنان رامز جلال لكمية كبيرة من الانتقادات والهجوم من متابعي البرنامج، والذين وصفوا بالفاشل والتافه، بل وطالب الكثير منهم بإيقاف البرنامج، كما تقدم أحد النواب في البرلمان بهذا الطالب، ولذلك فقد قام الفنان ياسر جلال أمس بالدفاع عن شقيقه، مستنكرا كمية الهجوم والانتقادات الموجهة إليه رغم أنه بكل المقاييس برنامج ناجح مؤكدا أن شقيقه رامز له جماهيرية عريضة في مصر وفي جميع الدول العربية، كما جاوب ياسر على السؤال الذي يسأله الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو لماذا لم يحضر رامز جلال شقيقه ياسر جلال؟ مؤكدا أن رامز يعرض عليه فكرة كل برنامج يقدمه عند التحضير له ويأخذ رأيي، ولذلك فمن الصعب أن أقع في مقلب وأنا أعلمه.

أقرأ أيضا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

15 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا بحبك ‏Ramez

  2. ساره يقول

    وانا كمان كتير بحب رامز ??

  3. ريم يقول

    انا من معجبين بRamez ??

  4. رنا يقول

    البرنامج بجننن وانا من معجبين ب Ramez جميل جدا

  5. سوسو يقول

    برنامج ولا اروع ما شفتش برنامج أحلى منو

  6. عاشقه لوطنها يقول

    انت تكره مصر؟؟!! لكن مصر لاتكره أحد قلبها كبير يساع الملايين.مصر هي رمانة ميزان العرب بتاخد الكل بالحضن لما تخرب بلادهم تعيشهم وتاكلهم وتشربهم.وفي الاخر منهم من ينكر الجميل.

  7. غير معروف يقول

    اسخف برنامج شفته في حياتي بجد خسارة كل الفلوس اللي انصرفت عليه المرضي كانوا أولي بكل هذه المبالغ

  8. łaReiñe يقول

    في كتير من معجبين❤❤ بRamez galal#وانا وحد منهم بس في كمان يلي
    ما يطيقوه بسبب غيرتهم بخرجوا عليه يعني ديعايات و يهينوه أو هيك شئ ومن رغم كل هاي القسوة رامز مافيش حاجة رح تمنعوا و أنا بقولك ربنا يحميك ويسعدك يا رب??

  9. انا يقول

    برنامج اتفه من رامز واكثر الزباين عندهم خبر مسبق

  10. سلومى اشرف يقول

    برنامج مثير للمشاهدة ولكن لم نضحك كثيرا

  11. karh egypt يقول

    I hat any egypt

    1. غير معروف يقول

      وكل مصر تكرهك ?

  12. أسماء يقول

    برنامج مميزوجميل انااعشق رامز…

  13. فاتن يقول

    بيكون بيحشش ?????????