وأخيرا.. الإفراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية بالصور

الافراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية حيث قال حازم رمضان، القنصل العام المصري في جدة، بأن السفارة نجحت في الإفراج عن المواطنة سعدية عبد السلام حماد العاصى، صاحبة واقعة “شعيرة العمرة المزيفة”، هذا النهار يوم الاثنين، بالتعاون مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، وهذا بعد قيام السفارة بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودى والتي تثبت براءة المواطنة.

وأخيرا.. الإفراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية بالصور 5 30/4/2018 - 8:48 م

واستكمل القنصل العام، أن السفارة تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 شهر مارس الماضى، حيث تم زيارتها بلا انقطاع من قبل السفارة في مكان إحتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، إضافة إلى التيقن من استقرار حالتها الصحية، ملفتا النظر إلى أن السفارة سوف تقوم بتقديم التيسيرات الضرورية لها لأداء طقوس شعيرة العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وهذا قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن بعد مواصلة الأفعال القانونية ذات الصلة.

وأخيرا.. الإفراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية بالصور 1 30/4/2018 - 8:48 م وأخيرا.. الإفراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية بالصور 2 30/4/2018 - 8:48 م وأخيرا.. الإفراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية بالصور 3 30/4/2018 - 8:48 م وأخيرا.. الإفراج عن الحاجة سعديه ضحية أقراص الترامادول والعمرة المزيفة في السعودية بالصور 4 30/4/2018 - 8:48 م

وتوجه القنصل العام بالشكر إلى الحكومة المملكة السعودية على التعاون التام وتقديم الرعاية الضرورية إلى المواطنة المصرية خلال مرحلة الاحتجاز، مؤكدا على أن السفارة العامة لا تألو جهدا في تقديم العون الضروري لأولاد الجالية المصرية في مدى اختصاصها.