هياتم.. الفنانة التي يخشى شخصيات عامة كتابة مذكراتها

هياتم، فنانة مصرية، وراقصة شرقية بالأساس، قدمت العديد من الأعمال الفنية، سواء السينما أو التليفزيون، والمسرح أيضًا، كانت بدايتها الحقيقية في سبعينات القرن الماضي، وقامت بالاشتراك في العديد من الأفلام في ذلك الوقت.

هياتم.. الفنانة التي يخشى شخصيات عامة كتابة مذكراتها 1 17/7/2016 - 2:55 ص

ولدت الفنانة هياتم عام 1949، في محافظة الإسكندرية المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وبدأت حياتها الفنية كراقصة في الأفراح الشعبية، وكان عمرها في ذلك الوقت لم يتجاوز الـ 20 عاماً، بعدها قررت الانتقال لمحافظة القاهرة والعمل في الملاهي الليلية.

و في منتصف السبعينات بدأت أول أفلامها عام 1972، وكان فيلم ليلة حب أخيرة أول انطلاقة لها نحو عالم الفن، ومنذ ذلك الحين تركت مهنة الرقص حتى تتفرغ للتمثيل.

قد يهمك أيضاً:

شاهد بالصور | لن تصدق من هي زوجة الفنان الراحل محمد رشدي التي أخفاها عن الجميع

سر بكاء أنور السادات بسبب الفنانة الراحلة زينات صدقي

بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير في مصر التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، خرجت العديد من الفنانات، ومن بينهن الفنانة هياتم، لتروي تفاصيل عديدة حول حياتها، وعلاقتها برجال نظام مبارك.

قررت الفنانة هياتم قبل سنوات قليلة بكتابة مذكراتها، وأن يتولى كتابة هذه المذكرات كاتب صحفي كبير متخصص في الشأن الفني، وهذا ما أثار غضب العديد من رموز نظام مبارك، بحسب ما صرحت الفنانة من قبل.

كما أكدت في عدد من التصريحات التي نشرت على لسانها على موقع العربية، أن هذه المذكرات ستكون ضربة قاضية للكثير من الأشخاص، وسيكون هناك العديد من الأسرار التي لم يعرفها الجميع، وستبوح بها للمرة الأولى.

و في تصريح أخر نقلاً عن موقع العربية، أن أحد هذه الأسرار الغير معروفة عنها، أن أحد الأشخاص الذي طلب منها الزواج كان ثري عربي شهير، وكان سيجلب لها قصر في سويسرا وأخر في لبنان، بالإضافة إلى مجوهرات نادرة وثمينة.

بالإضافة إلى ذلك فإن المذكرات المقرر أن تكتبها هياتم ستحوي أسرار كثيرة عن عالم مبارك، ورجال نظامه، وستروي فيها أيضاً عن بعض الشخصيات المقربة من نظام ورموز المبارك، وأن أحدهم طلب منها الزواج.

و بحسب تصريحات نشرتها العديد من المواقع المتخصصة في الأخبار الفنية، فإن هياتم أكدت أن فكرة كتابة مذكراتها لا زالت في مرحلة التفكير، وأن الوقت المناسب لنشرها لم يحن بعد.

هذا وقد ذكرت الفنانة في أوقات سابقة أن مذكراتها سيكون بداخلها أسماء كبيرة وشخصيات مرموقة في مصر والوطن العربي، وستفصح عن كل هذه الأسماء في الوقت المناسب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.