هيئة الأرصاد المصرية | تحذير شديد اللهجة للمواطنين من طقس الغد خاصة وبداية من الخميس ! تعرف بالتفاصيل

هيئة الأرصاد المصرية هى الجهة المسؤلة امام جموع المواطنين من الشعب المصري عن الاستبيانات والأخبار التي تحررها لحالة الطقس في البلاد وتعلنها امام الشعب قبلها بأيام. فتلك التوقعات الجوية توفر على المواطنين الكثير من العناء وتمكنهم من توخى الحذر دائما من حالات الطقس المتقلبه. ومن الجدير بالذكر اننا جميعا عشنا في الفترة الماضية لما يقرب من ال20 يوما تقريبا حالة من الصيف حيث درجات الحرارة المعتدلة والمرتفعه نوعا ما وغياب للأمطار أو البرد وهو الامر الذي جعل بعض المواطنين يخرجون عن طقوس الشتاء بخلع ملابس الشتاء الثقيلة وارتداء ملابس خفيفة وهو الامر الذي تحذر منه هيئة الأرصاد الجوية.

هيئة الأرصاد المصرية | تحذير شديد اللهجة للمواطنين من طقس الغد خاصة وبداية من الخميس ! تعرف بالتفاصيل 1 1/3/2016 - 3:59 م

فقد وجهت اليوم هيئة الأرصاد الجوية بيانا تحذيريا للمواطنين تحذرهم فيه من طقس الغد حيث سيكون شديد شديد الحرارة وستصل درجات الحرارة العظمى في الصعيد إلى 34 درجة مئوية وكأنه يوما من شهر اغسطس وهو الامر البالغ في الخطورة حيث انها حذرت من تخفيف الملابس لأنه في نفس البيان التحذيرى أيضاً تحذير شديد من طقس يوم الخميس بعد غد سيكون هناك رياح شمالية غربية سريعه بسرعه تصل مابين ال 20 وال 28 كيلو في الساعه نشطة وسقوط أمطار على الوجه البحرى  وانخفاض تام في درجات الحرارة 10 درجات مئوية كاملة وهو الامر الذي سيشعر البعض بالبرودة وقبله بيوم كانت حرارة عالية فلابد من توخى الحذر.



اترك تعليقا