هيئة الأرصاد تؤكد هناك محافظتان لم تطلهما الموجة الحارة

تشهد مصر والبلاد العربية موجة شديدة الحرارة لم تحدث قبل ذلك حيث ارتفعت درجات في معظم أنحاء الجمهورية بدرات عالية جداً لم يتعود عليها المصريين.

هيئة الأرصاد تؤكد هناك محافظتان لم تطلهما الموجة الحارة 1 10/8/2015 - 2:46 ص

وبالرغم من تأكيدات هيئة الأرصاد الجوية حول قرب انتهاء هذه الموجة الحارة وتحسن الجو الا أن الجميع أيقن أن الصيف هذا العام ساخن جداً ولن تتغير درجات الحرارة أو تتحسن بل توقع  بعض المتخصصين أن درجات الحرارة ربما تشهد ارتفاعا اعلى خلال الايام القادمة.

ولكن وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية كشف فى مداخلة هاتفية في برنامج “صباحك مصر مع الإعلاميين سهام صالح وهشام عاصي “والذي يذاع على فضائية “إم بي سي مصر 2” أن هناك  محافظتين في مصر بم يتعرضا لهذا الارتفاع الشديد في درجات الحراة الذي تتعرض له مصر،  وذكر أن هاتين المحافظتين هما الإسكندرية ومرسى مطروح، وطال سعودى المصيفين بالذهاب إليهما.

من ناحية أخرى استنكر الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هذه التصريحات الغريبة التي صدرت عن المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية وقالوا أن الاسكندرية تشهد أيضاً ارتفاع شديد في درجات الحرارة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ارحمنا يارب يقول

    الراجل دا اهبل ولا بيستهبل اسكندرية نااار مع اعلى نسبه رطوبه بتخلى درجةالحرارة اعلى احنا مش طايقين نفسنا لا برا ولا جوا البيت اصعب صيف + الزباله اللى فارشه كل الشوارع و الاخ المحافظ اللى ابتلينا بيه مش هنا فى التكييف ايه الهبل دا