هيئة الأرصاد الجوية تحذر من الطقس.. أمطار رعدية غزيرة الثلاثاء حتى الجمعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد إمكانية تعرض البلاد لطقس غير مستقر اعتبار من مساء بعد غد الثلاثاء وحتى الجمعة، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية تحذيرات خبراء هيئة الأرصاد الجوية وتوقعاتهم للطقس الذي يسود البلاد الايام القادمة.

هيئة الأرصاد الجوية

تصريحات خبراء هيئة الأرصاد حول الطقس الذي تشهده البلاد:

صرح خبراء هيئة الأرصاد عن توقعاتهم لتعرض البلاد لطقس غير مستقر حيث تبلغ ذروته الخميس والجمعة، كما قاموا بتوجيه التحذيرات لكل المحافظين على مستوي الجمهورية مشددين على سوء الأحوال الجوية وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للحد من الأثار السلبية التي من شأنها أن تغرق المحافظات عقب سقوط الأمطار الغزيرة إذا لم يتم اتخاذ الإحتياطات اللازمة.

تصريحات رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية:

فيما أكد الدكتور أحمد عبد العال على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على جميع انحاء الجمهورية والتي سيصاحبها أمطار رعدية غزيرة على السواحل الشمالية للبلاد التي تطل على البحر المتوسط ومحافظات الوجه البحري والقاهرة حتى مدن سيناء، فيما تشهد محافظات شمال الصعيد أمطار خفيفة إلى متوسطة.

جدير بالذكر أنه أكد على أن انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح من شأنها أن تؤثر على شعور المواطنين بالإحساس بالبرودة وسيؤدي أيضاً إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على كل من البحرين المتوسط والأحمر، خاتماً تصريحاته بالتحذير من الشبورة الكثيفة في الساعات الأولي من الصباح على معظم الطرق غداً وبعد غد الأثنين والثلاثاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.